حمد الله يكشف "الفضيحة الكبرى" بفيديو مثير

تاريخ النشر: 15/06/2019
9320
منذ 4 سنوات
حمد الله يكشف "الفضيحة الكبرى" بفيديو مثير

لا صوت يعلو هذه الأيام في المملكة المغربية، إلا على قرار الجهاز الفني لمنتخب أسود الأطلس، بقيادة الفرنسي هيرفي رونار، باستبعاد عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر المتألق، عن القائمة التي ستشارك في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، بمصر.

وأسفرت قرعة كأس أمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر خلال شهري يونيو ويوليو، عن وقوع منتخب المغرب، في المجموعة الرابعة، إلى جانب كل من كوتِ ديفوار وجنوب إفريقيا وناميبيا.

وقالت الجامعة المغربية لكرة القدم، إن استبعاد حمد الله، من قائمة أسود الأطلس، جاء بسبب تعرضه لإصابة في الظهر، خلال لقاء الفريق الودي أمام جامبيا، استعدادا لأمم إفريقيا.

ولكن تقارير صحفية مغربية، كذبت بيان الجامعة، وأكدت أن استبعاد حمد الله، جاء بسبب مؤامرة بعض زملاءه في المنتخب ضده، خاصة أنهم يشعرون بالغيرة منه، بعد أن أصبح معشوق الجماهير الأول في البلاد، نظرًا للموسم الأسطوري الذي قدمه مع النصر.

وكان حمد الله، قد دخل في خلاف مع زميله في منتخب المغرب فيصل فجر، بعد أن رفض الأخير أن يقوم مهاجم النصر، بتنفيذ ضربة جزاء أمام جامبيا، في المباراة الدولية الودية، استعدادًا لبطولة كأس أمم إفريقيا.

* رد حمد الله..

وبعد ساعات قليلة فقط، من قرار استبعاده من منتخب المغرب، نشر حمد الله، فيديو مثير عبر صفحته بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، يبين فيه حقيقة إصابته في الظهر.

ويظهر حمد الله في الفيديو، وهو يؤدي مجموعة من التدريبات الشاقة، الذي لا يُمكن أن يقوم بها أي شخص مصاب في الظهر.

وأراد مهاجم النصر، بهذا الفيديو، أن يكذب بيان الجامعة المغربية، بأن قرار استبعاده من المنتخب الوطني المغربي، كان بسبب إصابة في الظهر، ويكشف فيه بشكل غير مباشر، حقيقة الفضيحة الكبرى، بتعرضه لمؤامرة من قبل بعض زملاءه، من أجل عدم مشاركته في أمم إفريقيا.

شاهد فيديو تدريبات حمد الله الشاقة بعد استبعاده من المغرب

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. طبيب المغرب: حمد الله لم يخضع للكشف الطبي

بعد أزمته مع المغرب.. حمد الله "قنبلة موقوتة" داخل النصر

حمل تطبيق سعودي الآن