رئيس الهلال السابق يكشف سر استقالته ورحيل القحطاني وصفقة عموري.. ورسالة للجابر

تاريخ النشر: 20/04/2018
580
منذ 6 سنوات
رئيس الهلال السابق يكشف سر استقالته ورحيل القحطاني وصفقة عموري.. ورسالة للجابر

أكد الأمير نواف بن سعد، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق، أنه قرر تقديم استقالته لعدم لقناعته بعدم قدرته على تقديم شيء جديد للهلال، مبينًا أنه لم يجبر على الاستقالة، وأنه تحدث مع معالي المستشار تركي عبد المحسن آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة العامة، والذي قدم الكثير لنادي الهلال، قبل انتهاء الموسم لشرح تفاصيل الاستقالة.

وكان الأمير نواف بن سعد قدم باستقالته من رئاسة نادي الهلال، ليعلن آل الشيخ، تعيين سامي الجابر رئيسًا لمجلس الإدارة، خلفًا له.

وأضاف "العمل رئيسًا للهلال كان له تأثير كبير على حياتي العائلية، وقرار الاستقالة جاء قبل شهر.. ولا توجد نية بالعودة للعمل الرياضي مع الهلال حاليًا، وكان حلمي أن يصبح للهلال ملعب، وقد تحقق الحلم خلال رئاستي."

القحطاني والشلهوب

وعن اعتزال ياسر القحطاني وبقاء محمد الشلهوب، قال بن سعد، باغتني إعلامي في قضية الشلهوب والقحطاني، وقد أخطأت بالكشف عن تفاصيل قضية اللاعبين، فالثنائي كلاهما قريب بنفس المسافة إلى قلبي.. القحطاني لم يخبرني عن اعتزاله، ولكنه ألمح لي قبل رحيلي عن رئاسة الهلال، وقد استحمل ضغوطًا كبيرة، وهذه تحسب له كمحترف في الهلال.. اللاعبان يشتركان في نقطة، وهي التفاني في خدمة النادي."

إقالة دياز

وأضاف بن سعد "أنا أتحمل مسئولية إقالة المدرب رامون دياز، ومعالي المستشار ليس له علاقة بقرار الهلال بإقالة دياز، وكنا على اتصال مباشر مع معالي المستشار، وكان هناك سوء فهم بشأن المدرب دياز من الجمهور.. أما عن المدرب دونيس، فقد كان استمراره قرارًا جماعيًا، حتى بعد اختياري رئيسًا لمجلس إدارة الهلال."

رسالة للجابر

ووجه الأمير نواف بن سعد، رسالة إلى سامي الجابر، قائلًا " كلي ثقة بمجلس الادارة الجديد للهلال واكون اسعد انسان عندما ينجح الجابر وبقية أعضاء مجلس الإدارة، وأتمنى التوفيق لسامي الجابر رئيسًا، مثلما تمنيت له التوفيق كلاعب ومدرب."

صفقة عموري

وتحدث نواف بن سعد عن صفقة عمر عبد الرحمن "عموري"، نجم العين الإماراتي، قائلًا إن الهلال لم يفرط في مفاوضاته مع العين للتعاقد مع اللاعب، ولكن النادي الإماراتي تمسك ببقاء اللاعب.

اقرأ أيضا

رسميا.. تركي آل الشيخ يعتمد أسماء مجلس إدارة نادي الهلال

فيديو| الوليد بن طلال يستضيف لاعبي الهلال.. ويمنحهم 4 ملايين ريال مكافأة التتويج بالدوري

حمل تطبيق سعودي الآن