سعود آل سويلم يعلن رسميا.. "لن أترشح لرئاسة النصر"

تاريخ النشر: 15/06/2019
2581
منذ 4 سنوات
سعود آل سويلم يعلن رسميا.. "لن أترشح لرئاسة النصر"

أعلن سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر المكلف، عن قراره النهائي بعدم الترشح لرئاسة النادي، خلال انتخابات الجمعية العمومية المقبلة، لظروف شخصية.

جاء ذلك في عدة رسائل نشرها آل سويلم، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"جماهير الوفاء.. كان موسمًا استثنائيًا بدعمكم ووقفتكم ومؤازرتكم لفريقكم، ومن خلاله حققنا البطولة الاستثنائية والغالية علينا جميعًا كأس الأمير محمد بن سلمان رغم الظروف التي تخطيناها بدعمكم، وأعلم أن هذا لم يكن طموحكم فقط.

جماهير الشمس.. بفضل الله ثم بدعمكم ومساندتكم استطعنا برفقة رجالات النصر الأوفياء أن نؤسس فريق استثنائي قادر على حصد الذهب والبطولات عامًا تلو آخر، سواء على مستوى الرعاة، أو على مستوى الجهاز الفني واللاعبين من خلال توقيع عقود لاتقل عن سنتين كأقل تقدير

جماهير الوفاء.. تعجز كلمات الشكر عن الوفاء بحقكم، وأتقدم لكم بالاعتذار عن الترشح لرئاسة النصر لظروفي، لكني باقٍ معه كعاشق، وسأكون مع كل إدارة مقبلة، وبتعاون الجميع سنستمر في مواصلة الإنجازات وتحقيق الانتصارات باذن الله.

جماهير الوفاء.. أعتذر أشد الاعتذار عن أي تقصير أو أي خطأ خلال الموسم الماضي، وسأبقى خادم وداعم لهذا الكيان العظيم خلف كل إدارة، كما أحث أعضاء الشرف على المزيد من التكاتف لإسعاد هذه الجماهير العظيمة والمخلصة".

جدير بالذكر أن سعود آل سويلم تولى رئاسة النصر في العام الماضي، ونجح في ضم صفقات لعبت دورًا بارزًا في قيادة النصر للتتويج بالنسخة الاستثنائية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

كحيلان ينهي الجدل ويحسم قراره بشأن خلافة آل سويلم في النصر

4 أشياء "تطمئن" جمهور النصر بعد رحيل سعود آل سويلم

حمل تطبيق سعودي الآن