الأهلي يلغي عقد ريبروف.. ويتعاقد مع مدرب الفتح

تاريخ النشر: 19/04/2018
507
منذ 6 سنوات
الأهلي يلغي عقد ريبروف.. ويتعاقد مع مدرب الفتح

قررت إدارة النادي الأهلي، إلغاء عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الأوكراني سيرجي ريبروف، وقامت بتكليف المدرب التونسي القدير فتحي الجبال، لقيادة الفريق في مواجهتي الذهاب والإياب من دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا.

من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة النادي، ماجد النفيعي، شكره وتقديره لمعالي رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي عبد المحسن آل الشيخ، على تكفله بكامل قيمة إلغاء عقد سيرجي ريبروف، بالإضافة إلى تكفله بكامل قيمة عقد المدرب الجديد الذي سيكون إضافة فنية كبيرة للأهلي وللدوري السعودي، والذي من المقرر أن يصل إلى جدة خلال الأيام القليلة القادمة، مثمنًا مواقف معاليه الداعمة لمسيرة الأهلي ودعمه المتواصل واللامحدود لكافة أندية الوطن دون استثناء.

وشكر رئيس النادي، الأشقاء في نادي الفتح، على تجاوبهم السريع في الموافقة على طلب النادي في التعاقد مع المدرب فتحي الجبال، نظرًا لمشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا والذي تنتظره مواجهة هامة في الدور ثمن النهائي من المسابقة.

وقاد ريبروف فريق الأهلي للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد صدارة المجموعة، في حين أنهى الأهلي موسمه المحلي باحتلال المركز الثاني في جدول الدوري السعودي للمحترفين، والوصول لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| ريبروف يكيل المديح لمؤمن زكريا بعد الفوز على الجزيرة

ريبروف يكشف سبب استبعاده لعمر السومة من مواجهة أحد

حمل تطبيق سعودي الآن