محمد عواد يسخر من مدرب منتخب مصر بسبب "مرمى" الوحدة

تاريخ النشر: 11/06/2019
3544
منذ 4 سنوات
محمد عواد يسخر من مدرب منتخب مصر بسبب "مرمى" الوحدة

أعرب محمد عواد حارس مرمى الوحدة السابق، عن غضبه الشديد بسبب استبعاده من قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس الأمم الإفريقية "مصر 2019".

واستبعد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر محمد عواد من قائمة الفراعنة، الأمر الذي أثار حفيظة الجماهير المصرية.

وقال عواد في حوار نشرته جريدة "الفجر" المصرية:"ليس لدي تفسير لاستبعادي من المنتخب، ولكن أشعر بالضيق والأمر غريب بالنسبة لي وبالنسبة للجميع فاستبعادي كان دهشة للكل وليس لي وحدي رغم أنني كنت متوقع ذلك، وحزين من محاولات تشويهي".

وأضاف:"مندهش من تفسير جهاز المنتخب لاستبعادي لأسباب فنية، على الرغم من أني قدمت موسم مميز مع نادي الوحدة بشهادة جميع النقاد".

وأكمل حارس الوحدة:"مقولة أني حارس قصير القامة، فهل مرمى فريق الإسماعيلي وفريق الوحدة السعودي يختلف عن مرمى المنتخب في المساحة؟!". 

وأردف:"أحمد ناجي مدرب حراس المرمى هو المسئول عن عدم اختياري في قائمة المنتخب، ويتم تصدير أسم أجيري للهروب من المسئولية".

وبسؤاله عن الأقرب للفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية، قال عواد:"منتخب مصر الأقرب للفوز بالبطولة بحكم أنه صاحب الأرض، فيما يبقى منتخب السنغال مرشح بقوة، إلى جانب منتخبات المغرب وتونس والجزائر".

يذكر أن محمد عواد كان قد انضم للوحدة الموسم الماضي قادما من الإسماعيلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قدم خلاله مستموى مميز جعله محط أنظار العديد من الأندية أبرزهم "الهلال والنصر".

اقرأ أيضا

عواد يكشف حقيقة عرضي النصر والهلال.. ورحيل ميدو منح التعاون لقب الكأس

محمد عواد يعلن انتهاء علاقته مع الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن