العين يتحدث عن عودة عموري.. وسبب فشل التعاقد مع مدرب التعاون

تاريخ النشر: 11/06/2019
6093
منذ 4 سنوات
العين يتحدث عن عودة عموري.. وسبب فشل التعاقد مع مدرب التعاون

كشف محمد عبيد حماد، المشرف العام على فريق الكرة بنادي العين الإماراتي، حقيقة عودة صانع الألعاب عمر عبدالرحمن "عموري"، إلى الفريق مرة أخرى، بداية من الموسم المقبل.

وانتقل عموري، في الصيف الماضي، إلى نادي الهلال، قادمًا من صفوف العين الإماراتي، لمدة موسم واحد فقط عى سبيل الإعارة، إلا أنه تعرض في شهر أكتوبر الماضي، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أبعدته عن الملاعب أكثر من 6 أشهر.

وأكد حماد في تصريحات نقلتها صحيفة "الإمارات اليوم"، على أن إدارة العين، لم تحسم موقفها حتى الآن من عودة عموري من عدمه، إلى الفريق الأول لكرة القدم، لافتًا إلى أنه في حال حسم الأمر، سيتم إعلان القرار في بيان رسمي.

وعن استقبال عموري، للتأهيل من إصابته في مقر النادي، قال المشرف العام: "العين لا يتخلى عن أبناءه، لمجرد أنه احترف في الخارج وترك الفريق".

وبخصوص فشل التعاقد مع البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني السابق للتعاون، أوضح حماد، أنه كان هناك اتفاق كامل في الأمور المادية معه، ولكن بعض المشاكل التنظيمية المتعلقة بسياسة الشركة، جعلتهم يصرفون النظر عن الصفقة.

جدير بالذكر، أن بيدرو إيمانويل، قاد نادي التعاون، للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، الموسم الماضي 2018-2019، واحتلال المركز الثالث في الدوري.

حمل تطبيق سعودي الآن