عواد يكشف حقيقة عرضي النصر والهلال.. ورحيل ميدو منح التعاون لقب الكأس

تاريخ النشر: 09/06/2019
4512
منذ 4 سنوات
عواد يكشف حقيقة عرضي النصر والهلال.. ورحيل ميدو منح التعاون لقب الكأس

أنهى المصري محمد عواد الجدل الدائر حاليًا، حول اقتراب حارس المرمى المصري للعودة مرة أخرى للعب بالدوري السعودي للمحترفين.

وقال عواد الذي حمى عرين الوحدة الموسم  المنصرم في تصريحات تليفزيونية: "حتى الآن لايوجد تواصل بشكل رسمي من الأندية السعودية للتعاقد معي، ولكني أتمنى العودة من جديد للعب بالدوري الأقوى عربيًا عبر بواية نادي أكبر".

وأضاف حارس مرمى نادي الوحدة السابق والإسماعيلي حاليًا: "أتابع السوشيال ميديا السعودية عن كثب بشكل دائم، حيث يتردد أسمي هناك بين الحين والأخر، وأنتظر وصول عرض رسمي للنادي الإسماعيلي للرحيل نهائيًا".

وأشارت تقارير خلال الفترة الماضية، إلى صراع عملاقي الكرة السعودية "الهلال والنصر " على الظفر بخدمات حارس المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وتطرق عواد للحديث عن فترة مواطنه أحمد حسام المدرب السابق لفريق الوحدة، قائلًا: "رحيل ميدو في وسط الموسم أثر بالسلب على مستوى وطموحات فرسان مكة، حيث كانت الأهداف ختام الموسم بالمربع الذهبي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، فضلًا عن الوصول للمرحلة النهائية بكأس خادم الحرمين الشريفين".

ورحل ميدو عن قيادة الوحدة يوم 19 مارس 2019، وتحديدًا قبل إسبوعين من مواجهة التعاون بربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي خسرتها كتيبة "فرسان مكة" بثلاثية نظيفة.

دافع محمد عواد عن عرين نادي الوحدة في 27 مباراة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم المنصرم، حيث تلقى مرماه 34 هدف، بينما خرج بشباك نظيفة في 7 لقاءات.

شاهد تصريحات محمد عواد.. من هنا

اقرأ أيضا

محمد عواد يوجه رسالة وداع لنادي الوحدة ويعلن عودته لبيته!

محمد عواد يعلن انتهاء علاقته مع الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن