فيديوجرافيك| هازارد في ريال مدريد.. حكاية الأساطير مع الرقم " 7 "

تاريخ النشر: 09/06/2019
766
منذ 4 سنوات
فيديوجرافيك| هازارد في ريال مدريد.. حكاية الأساطير مع الرقم " 7 "

مع إكمال نادي ريال مدريد الإسباني إجراءات التعاقد مع النجم البلجيكي الكبير إدين هازارد ومنحه القميص الأسطوري رقم 7، باتت الجماهير تنتظر من الساحر الموهوب كما يقال عنه تكرار تجربة عمالقة الرقم (7) الذين كتبوا تاريخًا ذهبيًا في النادي "الملكي" خلال أخر 50 عامًا.

ويمثل الرقم (7) دائما في ريال مدريد الأسطورة الحية لا يرتديه سوي النجم الكبير في التشكيلة واللاعب الأكثر جماهيرية والأبرز تأثيرًا.

ويرصد "سعودي سبورت" في السطور التالية قائمة أشهر نجوم الرقم (7) في تاريخ ريال مدريد.

كريستيانو رونالدو.. الأفضل في كل شىيء

يعتبر البرتغالي رونالدو هو أفضل من لعب في تاريخ الريال بالرقم (7) وقاد الفريق بين عامي (2009- 2018) في تحقيق إنجازات تاريخية لا تنسى أبرزها، حصد لقب بطل دوري أبطال أوروبا 4 مرات، من بينها 3 مرات متتالية، كان فيها الهداف الأول، وكذلك حصد لقب بطل الليجا مرتين، وسجل رونالدو برفقة الريال أكثر من 300 هدفا في 9 مواسم.

راؤول جونزاليس.. إبن النادي المطيع

هو الهداف الأول للريال بين عامي (1997- 2008)، ويملك شعبية كبيرة خاصة في ظل سلسلة الإنجازات التاريخية التي حققها، أبرزها تسجيل أكثر من 250 هدف في كل البطولات والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات وكذلك الفوز بالدوري الإسباني عدة مرات إلى جانب حصد لقب أفضل لاعبي النادي 6 سنوات في الفترة التي لعبها.

بوتراجينيو.. الرأس الذهبية

نجم جيل الثمانينيات الشهير، كان الهداف الثالث الأفضل في تاريخ النادي لسنوات طويلة، وقاد الفريق "الملكي" لإحراز لقب الدوري 5 مرات بخلاف الفوز بكأس الاتحاد الأوروبي مرتين من قبل، وسجل أكثر من 100 هدف برفقة الفريق عبر رحلته الكروية.

شاهد فيديوجراف حكاية الأساطير مع الرقم (7) من هنا

اقرأ أيضا

هازار على رأس تشكيل بلجيكا لمواجهة كازاخستان بتصفيات يورو 2020

فيديوجرافيك| صحف العالم ليوم الأحد .. صفقة ريال مدريد الجديدة بعد هازارد وجريزمان يغازل باريس

حمل تطبيق سعودي الآن