أحدهم في النصر الموسم المقبل.. أفضل حارس شاب و"بطلا إفريقيا"

تاريخ النشر: 08/06/2019
17670
منذ 4 سنوات
أحدهم في النصر الموسم المقبل.. أفضل حارس شاب و"بطلا إفريقيا"

يخطط نادي النصر، للتعاقد مع حارس مرمى أجنبي جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعويض الرحيل المرتقب للاسترالي براد جونز.

وانتقل جونز، البالغ من العمر 37 سنة، إلى نادي النصر، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف فينورد روتردام الهولندي.

وكشفت تقارير صحفية، عن أن حارس النصر الجديد، سيكون إفريقي الجنسية، حيث تم وضع أكثر من اسم سوف يشارك في بطولة كأس الأمم 2019 بمصر، للتعاقد مع أحدهم، في الصيف الحالي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أكثر من اسم في حراسة المرمى، يمكن أن يتعاقد معهم النصر، في الميركاتو الحالي، لخلافة جونز..

* أحمد الشناوي

حامي عرين منتخب مصر ونادي بيراميدز، البالغ من العمر 28 سنة، يًعد أحد أبرز الحراس في المنطقة العربية.

وكان الشناوي، الذي من المنتظر أن يتألق مع مصر، في بطولة الأمم الإفريقية، هدفًا للنصر قبل عامين، إلا أن فريقه في ذلك الوقت الزمالك، رفض فكرة التخلي عنه.

* معز بن شريفية

نجم نادي الترجي ومنتخب تونس، البالغ من العمر 27 سنة، قدم موسمًا أسطوريًا مع فريقه، ساهم في إيصاله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، للعام الثاني على التوالي، بعد الفوز باللقب في 2018.

وبالفعل، لفت بن شريفية، بأدائه الرائع مع الترجي، أنظار أندية المملكة، ومن شأن تألقه في أمم إفريقيا، أن يتيح له فرصة الانتقال إلى النصر.

* فابريس أوندوا

أحد ناشئي نادي برشلونة الإسباني، وحارس مرمى منتخب الكاميرون، في الغالب سيكون بديلًا لأونانا، حامي عرين أياكس أمستردام الهولندي، في بطولة أمم إفريقيا.

وأوندوا "23 سنة"، يتمتع بخبرة كبيرة للغاية، فبعد رحيله عن برشلونة، انتقل إلى إشبيلية وخيمناستيكا الإسبانيين، وأخيرًا أوستند البلجيكي.

* فرانسيس أوزوهو

سد نيجيريا، البالغ من العمر 20 سنة فقط، صنف من ضمن أفضل 11 موهبة صاعدة في مونديال روسيا 2018، وكان الحارس الوحيد في القائمة.

ويلعب أوزوهو، في الفريق الثاني لديبورتيفو لاكورونا الإسباني، ومن شأن التعاقد معه، أن تكون أحد أكبر الصفقات في تاريخ النصر، في السنوات القليلة الأخيرة.

* دينيس أونيانجو

خلال 4 سنوات، يقدم حارس منتخب أوغندا، أداءً مبهرًا مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، توجه بالحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا في 2016.

وأونيانجو "34 سنة"، من السهل أن ينتقل إلى النصر، في حال طلب التعاقد معه، خاصة أن الفرق الإفريقية، لا تضع عوائق كبيرة أمام رحيل نجومها إلى منطقة الخليج.

حمل تطبيق سعودي الآن