كيف يفكر الهلال في الميركاتو؟.. "خطة للانتقام من النصر"

تاريخ النشر: 08/06/2019
7937
منذ 4 سنوات
كيف يفكر الهلال في الميركاتو؟.. "خطة للانتقام من النصر"

تستعد كافة أندية المملكة، للدخول بقوة إلى الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعوم صفوفها بنجوم جدد، قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي 2019-2020.

وعلى رأس هذه الأندية، فريق الهلال، الذي يرغب في تحقيق أكبر المكاسب في الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تعويض خيبات الموسم المنقضي 2018-2019، والذي فقد فيه كافة البطولات التي نافس عليها.

ومن المقرر أن تبدأ خطة الهلال، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، فور انتخاب رئيس جديد من جانب الجمعية العمومية، خلال الأيام العشر القادمة.

ولكن كيف يفكر الهلال، في سوق الميركاتو الصيفي الحالي، قبل بداية موسم 2019-2020؟

هناك 4 محاور، سيلعب عليها نادي الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي، يستعرضها "سعودي سبورت"، في السطور التالية..

* إعادة اللاعبين المعارين

أولى هذه المحاور، هي الاستقرار على اللاعبين المعارين الذين سوف يعودون لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي المقبل.

وحتى الآن، استقر مسئولو الهلال، على إعادة كل من متعب الفرج، قلب الدفاع، والمهاجم السوري عمر خربين، لتمثيل الفريق في الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارتهما إلى التعاون وبيراميدز المصري على التوالي.

 * تدعيم المراكز الشاغرة

هناك بعض المراكز الشاغرة، التي سيكون تدعيمها، الأولوية القصوى لمسئولي الهلال، قبل بداية الموسم الرياضي المقبل.

وهذه المراكز؛ تتمثل في: حراسة المرمى بديل عن العماني علي الحبسي، وظهير أيسر يكون احتياطيًا ومنافسًا لياسر الشهراني، وصانع ألعاب  يخلف البرازيلي كارلوس إدواردو، الذي بات على أبواب الرحيل.

* منع انتقال النجوم

سوف يقاتل نادي الهلال، لمنع رحيل بعض نجومه إلى النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي، ما سوف يمثل ضعفًا له، وقوى أكبر للخصم.

ويسعى النصر حاليًا، للتعاقد مع البيروفي أندريه كاريلو، التي انتهت إعارته للهلال من بنفيكا البرتغالي، وعبدالله عطيف، الذي يمكن أن يرحل عن الزعيم، بدفع القيمة المتبقية في عقده.

* خطف الصفقة الكبرى

من بين أهداف الهلال الكبرى، هو التعاقد مع نجم "صف أول"، يكون خير تعويض للجماهير عن الموسم الكارثي، الذي فقد فيه كافة البطولات.

وهذا النجم، هو السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي، التي تتردد أنباء قوية عن رغبته في الرحيل عن فريقه، في الصيف الحالي.

ولن تكون مهمة الهلال سهلة، خاصة في ظل رغبة النصر أيضًا في التعاقد معه، وهو الأمر الذي سيزيد من إصرار مسئولي الزعيم، على إتمام الصفقة، للانتقام من العالمي، الذي يخطط لخطف نجومه.

اقرأ أيضا

حقيقة تعاقد الشباب مع باجندوح وصفقة "الإصابة المزمنة"

للمرة الثانية.. شباب الأهلي الإماراتي يطلب ضم إدواردو

حمل تطبيق سعودي الآن