حقيقة تواجد السومة في الرياض للتوقيع مع ناديه الجديد

تاريخ النشر: 07/06/2019
33633
منذ 4 سنوات
حقيقة تواجد السومة في الرياض للتوقيع مع ناديه الجديد

فجر الناقد الرياضي بندر الرزيحان، مفاجأة مدوية، في الساعات القليلة الماضية، بشأن مستقبل اللاعب السوري عمر السومة، مع النادي الأهلي.

وانضم السومة، البالغ من العمر 30 سنة، إلى النادي الأهلي، في صيف 2014، قادمًا من صفوف القادسية الكويتي، حيث نجح خلال الـ5 سنوات الماضية، في أن يصبح الهداف التاريخي للفريق، في دوري المحترفين.

وكشف الرزيحان في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، مساء الخميس، عن وجود أنباء قوية تفيد بتواجد السومة في مدينة الرياض، للتوقيع مع ناديه الجديد "الهلال أو النصر أو الشباب"، والرحيل عن صفوف الأهلي، في الصيف الحالي.

ولكن السؤال.. هل تواجد السومة فعلًا في الرياض خلال الساعات القليلة الماضية؟

السومة، لم يتواجد في مدينة الرياض، طوال الأيام الماضية، بل أنه لم يتواجد حتى داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

فمهاجم الأهلي الرائع، سافر مع بعثة منتخب بلاده سوريا، خلال اليومين الماضيين، إلى طهران، للمشاركة في المباراة الدولية الودية أمام إيران.

وبالفعل، لعب السومة، في التشكيل الأساسي لمنتخب سوريا، في المباراة أمام إيران، التي أقيمت مساء الخميس الموافق 6 يونيو 2019، والذي تلقى فيها هو وزملاءه هزيمة قاسية بخماسية نظيفة.

- رد أهلاوي:

من ناحيتها، نقلت تقارير صحفية، عن ما اسمته مصدر قريب الصلة بإدارة النادي الأهلي، تأكيده على عدم رحيل السومة عن الفريق، واستمراره حتى نهاية عقده 2021.

وشدد المصدر، على أن السومة، سيكون الركيزة الأساسية التي يعتمد عليها الأهلي، في بناء فريق جديد بداية من الموسم المقبل 2019-2020، في ظل الدعم القوي من الأمير منصور بن مشعل.

حمل تطبيق سعودي الآن