مفاجأة.. راموس يقود تمرد في ريال مدريد ضد محمد صلاح

تاريخ النشر: 03/06/2019
2534
منذ 4 سنوات
مفاجأة.. راموس يقود تمرد في ريال مدريد ضد محمد صلاح

مازال الحديث مستمرا عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، في ظل رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وربطت عدد من التقارير الإسبانية في الفترة الماضية بين محمد صلاح ورغبة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في الحصول على خدماته، في ظل المستوى المبهر الذي يقدمه مع الفريق الملكي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يواجه مقاومة كبيرة من المدرب زين الدين زيدان ونجوم الفريق، بشأن التعاقد مع محمد صلاح.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد يكون تحالف قوي مع زيدان من أجل منع التعاقد مع محمد صلاح، خاصة أن الأول يريد ضم السنغالي ساديو ماني زميل صلاح في ليفربول، بدلا من النجم المصري.

وأشارت إلى أن راموس يعارض بقوة التعاقد مع محمد صلاح، في ظل الاضطهاد الذي تعرض له عقب إصابة محمد صلاح، في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

وأكدت أن راموس لم ينسى ما تعرضه من هجوم إعلامي حول العالم، بعد الإصابة التي تسبب فيها لمحمد صلاح على مستوى الكتف، بالإضافة لتعرضه للعديد من التهديدات بعد إصابة النجم المصري في نهائي كييف.

اقرأ أيضا

رابح ماجر: محمد صلاح يستحق الفوز بالكرة الذهبية

نجم أرسنال يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد التتويج الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن