عودة مورينيو من بوابة مشورع جديد بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 02/06/2019
2224
منذ 4 سنوات
عودة مورينيو من بوابة مشورع جديد بالدوري الإنجليزي

يقترب البرتغالي جوزيه مورينيو من العودة مجددا للعمل في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد 6 أشهر فقط عقب رحيله عن الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد.

ورحل مورينيو بعد الخسارة في الموسم المنصرم أمام ليفربول (3-1)، وتحديدا في منتصف شهر ديسمبر عن تدريب مانشستر يونايتد، ليحل بدلا منه النرويجي أولي جونار سولسكاير.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن احتمالية تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو في منصب المدير الفني لنيوكاسل يونايتد، في المشروع الجديد للإماراتي منصور بن زايد.

وأوضحت أن منصور بن زايد مالك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يقترب من شراء نيوكاسل من مالكه مايك أشلي، حيث من المتوقع أن يحسم الأمر خلال الأيام المقبلة.

وأكدت التقارير أن الإدارة الجديدة المحتملة لفريق نيوكاسل، تنوي التخلي عن خدمات المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، وتعيين مدرب خبير في بداية المشروع الجديد لـ "الماكبايس".

وأشارت الصحيفة البريطانية الشهيرة إلى أن الترشيحات تتراوح حاليا بين جوزيه مورينيو أو الفرنسي المخضرم أرسين فينجر المدرب التاريخي لأرسنال.

وتنوى الإدارة المحتملة لنيوكاسل، لتكرار تجربة مانشستر سيتي في ملعب سانت جيمس بارك، وذلك من خلال التأهل لدوري أبطال أوروبا، ومن ثم المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

مورينيو يرفض عرض كريستيانو رونالدو بسبب إنتر

مورينيو: شعرت أني في أنفيلد بسبب جماهير ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن