عرض أوروبي مغري لنجم الأخضر الشاب

تاريخ النشر: 01/06/2019
3188
منذ 4 سنوات
عرض أوروبي مغري لنجم الأخضر الشاب

رغم الخروج المر من دور المجموعات ببطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، والتي تستضيفها بولندا، إلا أن نجوم منتخب السعودية، يبدو أنهم بدأوا يحصدون المكاسب.

وودع منتخب السعودية تحت 20 سنة، بطولة كأس العالم للشباب، بعد تلقيه 3 هزائم متتالية في دور المجموعات، أمام كل من فرنسا ومالي وبنما.

وأعلن ميشال برويرز، المدير الفني لفريق كراكوفيا البولندي، رغبته في التعاقد مع خالد الغامدي، نجم القادسية، والذي تألق مع منتخب السعودية في مونديال الشباب.

وأشار برويرز في تصريحات صحفية، إلى أن الغامدي، لاعب شاب يملك إمكانيات فنية رائعة، وقادر على التألق مع فريقه، الذي سوف يشارك في الدوري الأوروبي، الموسم المقبل.

ومن ناحيته، شدد خالد العطوي، المدير الفني لمنتخب السعودية للشباب، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة بنما في المونديال، على أن الغامدي، يستحق بالفعل الانتقال إلى أوروبا.

وأعرب العطوي، عن فخره الكبير وسعادته بالأنباء التي تؤكد اقتراب العطوي من الانتقال إلى الفريق البولندي، بداية من الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن الغامدي، شارك في جميع مباريات السعودية، بمونديال الشباب، ونجح في تسجيل هدف من أصل الأربعة التي سجلها نجوم الأخضر في البطولة.

حمل تطبيق سعودي الآن