بعد إنقاذ الحزم من الهبوط.. البركة ينتقل إلى الأهلي رسميا

تاريخ النشر: 31/05/2019
1351
منذ 4 سنوات
بعد إنقاذ الحزم من الهبوط.. البركة ينتقل إلى الأهلي رسميا

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده رسميًا مع خالد البركة، مدافع فريق الكرة بنادي الحزم، من أجل دعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ونشر النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو ترحيبيًا بالبركة الذي انضم لصفوف الأهلي، بعقد يمتد حتى 2024.

وتم التوقيع بحضور عضو شرف النادي الأهلي، صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبد العزيز، ورئيس النادي المكلف، أحمد الصائع.

من جهته، قدم رئيس النادي الأهلي، أحمد الصائغ، خالص شكره وتقديره لعضو شرف النادي، صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبد العزيز، على تكفله بكامل قيمة صفقة انتقال خالد البركة لصفوف الأهلي، واصفًا دعم سموه بغير المستغرب عنه، واستمرارًا لدعمه المادي والمعنوي لكافة ألعاب النادي الأهلي، متمنيًا للاعب التوفيق خلال المواسم المقبلة، وأن يساهم مع زملائه اللاعبين في حصد البطولات وتحقيق المنجزات.

وكان خالد البركة ضمن العناصر الأساسية في صفوف الحزم، حيث شارك مع الفريق في 24 مباراة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وصنع 3 أهداف.

وكان الحزم قد لعب ملحق البقاء أو الهبوط مع الخليج، قبل أن يحسم الحزم بقاءه رسميًا في دوري المحترفين، بعد تخطي الخليج بركلات الترجيح.

حمل تطبيق سعودي الآن