القصة كاملة.. حقيقة عرض الدحيل "الخرافي" لخطف إمرابط من النصر

تاريخ النشر: 29/05/2019
14208
منذ 4 سنوات
القصة كاملة.. حقيقة عرض الدحيل "الخرافي" لخطف إمرابط من النصر

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، كالنار في الهشيم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارًا تفيد بتلقي النجم المغربي نور الدين إمرابط، جناح نادي النصر، عرضًا خرافيًا من الدحيل القطري، للتعاقد معه في الصيف الحالي.

وانتقل إمرابط "32 سنة"، إلى نادي النصر، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف واتفورد الإنجليزي، حيث لعب مع الفريق الأول، 28 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 9 آخرين.

ووفقًا للأنباء التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الدحيل، عرض راتب سنوي على إمرابط، ضعف ما يتقاضاه مع النصر، من أجل إقناعه بالانضمام إليه في الصيف الجاري.

* ردود أفعال واسعة..

ومن ناحيتها، أعربت جماهير النصر، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن خوفها من صحة هذه الأنباء، ومن إمكانية رحيل إمرابط، عن صفوف الفريق الأول.

وما زاد من مخاوف جماهير النصر، هو إصرار إدارة العالمي، على التعاقد مع البيروفي أندريه كاريلو، جناح بنفيكا والمعار إلى الهلال، والذي يلعب في نفس مركز إمرابط.

وبدأت جماهير النصر، في التغريد عبر "تويتر"، بالتأكيد لإدارة ناديها، على أن إمرابط "خط أحمر"، وأن كاريلو لن يكون قادرًا على تعويض نجم منتخب المغرب.

* استجابة نصراوية حاسمة..

من ناحيتها، ردت مصادر مقربة من نادي النصر، وبعض الحسابات الموثوق بها عبر "تويتر"، على أنباء مفاوضات نادي الدحيل القطري، مع إمرابط.

وأكدت هذه المصادر، على أنه لا صحة نهائيًا لمفاوضات الدحيل القطري مع إمرابط، وأن اللاعب نفسه متمسك بالنصر، ويرغب في البقاء في صفوف الفريق الأول، الموسم المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن