تركي آل الشيخ يشعل المنافسة.. ويمهد لصفقة كبرى في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 29/05/2019
10424
منذ 4 سنوات
تركي آل الشيخ يشعل المنافسة.. ويمهد لصفقة كبرى في الدوري السعودي

أشعل معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، مالك نادي بيراميدز المصري، المنافسة بقوة، بتدوينة جديدة.

وتركي آل الشيخ، قام بشراء نادي الأسيوطي، في عام 2018، وحول اسمه إلى بيراميدز، وتعاقد مع لاعبين ذو أسماء كبرى، ليدخل الفريق لأول مرة في تاريخه، المربع الذهبي في الدوري المصري، وينافس على اللقب.

وأكد آل الشيخ عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على أنه لديه 23 "CV" لمدربين عاميين، وافقوا بالفعل على تدريب نادي بيراميدز، بداية من الموسم الرياضي المقبل 2019-2020.

وشدد معالي المستشار، على أنه يشعر بحيرة شديدة، لاختيار المدرب الجديد لفريقه ومن منهم يناسب الدوري المصري، خاصة أنهم جميعًا مميزين.

* صفقة كبرى للدوري السعودي..

وتصريحات آل الشيخ، جاءت تأكيدًا للتقارير الصحفية، التي كشفت عن اقتراب رحيل الأرجنتيني رامون دياز، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وبرحيل دياز عن بيراميدز، فأن المدرب الأرجنتيني، بات قاب قوسين أو أدنى، من العودة إلى الدوري السعودي من جديد، والذي تألق فيه بصحبة نادي الهلال.

ووفقًا لآخر التقارير، فأن دياز، على أبواب تدريب الوحدة، والذي يتولى فيه تركي آل الشيخ، الرئاسة الشرفية.

ولكن قد تحدث المفاجئة، بدخول نادي الهلال، في مفاوضات مع دياز، لإعادته إلى القيادة الفنية للفريق مرة أخرى، خاصة أنه توج سابقًا معه، بلقب الدوري وكأس الملك 2017، وقدم معه مستويات رائعة.

حمل تطبيق سعودي الآن