تقرير| العواجيز يعلنون الحرب في الميركاتو الصيفي.. تعرف علي الأبطال

تاريخ النشر: 25/05/2019
1013
منذ 4 سنوات
تقرير| العواجيز يعلنون الحرب في الميركاتو الصيفي.. تعرف علي الأبطال

فجأة وبدون مقدمات أنطلقت شرارة رحيل "العواجيز" والنجوم الكبار من أنديتهم لأندية أخري في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، في أوروبا بأرقام مالية ضخمة وعبر سلسلة من العروض المثيرة. 

ونرصد في السطور التالية حكاية 3 نجوم كبار السن أشعلوا سوق الإنتقالات الأوروبية في صيف عام 2019 والأجواء في نفس الوقت داخل أنديتهم مابين مؤيد ومعارض لرحيلهم في نهاية الموسم. 

1- سيرجيو راموس.. الميرنجي يرفضه

ظهر إسمه بقوة في قائمة المطروحين للرحيل عن ريال مدريد الإسباني في فترة الإنتقالات الصيفية مقابل 30 مليون يورو فقط بعدما تقدم سنه "33 عاما" بعد توتر علاقته مع فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكي، باإاضافة إلي طلب كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطالي والمنتخب البرتغالي من إدارة السيدة العجوز التعاقد مع مدافع الميرنجي المخضرم دعما لصفوفه في الموسم المقبل .

2- إيفان راكتيتش.. دينامو البارسا

يعلن النجم الكرواتي الكبير البالغ من العمر 31 عاما موقفه النهائي خلال الساعات المقبلة من البقاء في فريق برشلونة الإسباني خلال الموسم المقبل وسط تصاعد لتقارير رحيله عن النادي الكاتالوني في ظل تلقيه عرضا للإنتقال إلي صفوف الأنتر الإيطالي في الموسم المقبل، وينتظر أن يعلن راكتيتش قراره النهائي وسط تصاعد لفرص رحيله.

3- تياجو سيلفا.. سد سان جيرمان

بات المدافع البرازيلي البالغ من العمر 35 عاما في طريقه للرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الإنتقالات الصيفية، بعد تلقيه عرضا ضخما للانتقال إلي الأنتر الإيطالي مقابل راتب سنوي تصل قيمته إلي 8 ملايين دولار في الموسم الواحد، وهو رقم كبير مقارنة بتقدم سنه خاصة في اطار اقترابه من الإعتزال.

اقرأ أيضا

نشرة 60 ثانية "فيديو"| محمد صلاح يلهب حماس جماهير ليفربول.. والتعاون يجدد تعاقده مع راموس

"ماركا" تفجر مفاجأة مدوية بشأن راموس

حمل تطبيق سعودي الآن