ننشر خطة تعاقدات النصر بـ"الكامل".. حلم الفريق العالمي

تاريخ النشر: 24/05/2019
33523
منذ 4 سنوات
ننشر خطة تعاقدات النصر بـ"الكامل".. حلم الفريق العالمي

نجح نادي النصر، في تحقيق هدفه الكبير في موسم 2018-2019، بالتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، في نسخته الأغلى عبر التاريخ.

وجاء تتويج النصر، بلقب الدوري، الذي حمل اسمًا غاليًا وهو سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – يحفظه الله -، بعد منافسة شرسة للغاية مع الغريم الأزلي الهلال، والذي حل وصيفًا، حيث لم يفصل بينهما سوى نقطة وحيدة فقط في نهاية المسابقة.

وبدأ مسئولو النصر، التخطيط للانتقال إلى المرحلة الثانية من المنافسة، والتي تتمثل في القتال على لقب دوري أبطال آسيا، والتأهل إلى مونديال الأندية، حيث حجز الفريق رسميًا مكانه في دور الـ16.

ومن أجل هذا الهدف الكبير، بدأ مسئولو النصر، في العمل على تثوية صفوف الفريق الأول بشكل أقوى عما كان عليه في الموسم الحالي، حتى يستطيع أن ينافس الفرق العملاقة في القارة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خطة تعاقدات النصر بالكامل، في الميركاتو الصيفي..

* حراسة المرمى:

وفقًا لآخر التقارير الصحفية، قرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، التخلي عن الاسترالي براد جونز، حارس مرمى الفريق الأول، في الصيف المقبل.

وطالب فيتوريا، من مجلس إدارة النصر، الإبقاء على وليد عبدالله، مع البحث عن حارس مواطن آخر، ينافسه على المركز الأساسي، في الموسم الجديد.

* قلب الدفاع:

استقر فيتوريا، على الإبقاء على الثنائي البرازيلي مايكون بيريرا، وعمر هوساوي، بشكل مؤكد في صفوف الفريق الأول، في الموسم المقبل، مع طرح إمكانية الاستغناء عن القائد برونو أوفيني.

وفي حال رحيل أوفيني، فأن فيتوريا، اقترح تعويضه باسمين محليين؛ وهما محمد خبراني، مدافع القادسية، بالإضافة إلى عبدالإله العمري، قلب دفاع الفريق المعار إلى الوحدة.

* لاعب الارتكاز:

لاخلاف على بقاء كل من البرازيلي بيتروس وعبدالله الخيبري، في صفوف الفريق، في الموسم المقبل، مع محاولة تجديد عقد عبدالعزيز الجبرين، والذي لا يزال مستقبله غامضًا حتى الآن.

وبغض النظر عن بقاء الجبرين من عدمه، فأن فيتوريا، اتفق مع مسئولو النصر، على ضرورة تدعيم خط الارتكاز بلاعب جديد، حيث تتسلط الأضواء الآن، على الاسترالي آرون موي، نجم نادي هيديرسفيلد تاون الإنجليزي.

* الجناح الأيمن:

قطع نادي النصر، شوطًا كبيرًا مع الاتفاق، للتعاقد مع نجمه المتألق محمد الكويكبي، الذي رفض كافة العروض من الفرق الأخرى، لرغبته في تمثيل العالمي؛ وفقًا لآخر التقارير.

ويرغب النصر، في التعاقد مع الكويكبي، ليكون بديلًا للمغربي نور الدين إمرابط، الذي سيحتاج للراحة في بعض اللقاءات، بسبب ضغط أجندة الموسم المقبل.

* الجناح الأيسر:

أصبح رحيل النيجيري أحمد موسى، من صفوف الفريق الأول بنادي النصر، قريبًا للغاية، حيث أنه وفقًا لتقارير صينية، فأن شنغهاي، تقدم بعرض مغري للغاية، لا يمكن رفضه من إدارة العالمي أو اللاعب نفسه.

ويتردد اسمان لتعويض موسى في النصر، وفقًا للصحف العالمية؛ وهما الفرنسي فرانك ريبيري، الذي أعلن رحيله رسميًا عن بايرن ميونخ الألماني، بالإضفة إلى المغربي سفيان بوفال، نجم سيلتا فيغو الإسباني.

* قلب الهجوم:

يقاتل نادي النصر، للتفوق على عمالقة الإمارات، للتعاقد مع الكاميروني الرائع لياندر تاوامبا، مهاجم التعاون، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي حال فشل التعاقد مع تاوامبا، فأن النصر، يستهدف التعاقد مع زميله في التعاون، عبدالفتاح آدم، أو مهاجم القادسية هارون كمار، لتشكيل ثنائي قوي مع الهداف المغربي المبدع عبدالرزاق حمد الله.

ويمكن تلخيص كل ما سبق؛ في الآتي..

- التعاقد مع حارس محلي بديل لبراد جونز.

- التعاقد مع آرون موي، كلاعب آسيوي بديل لبراد جونز.

- التعاقد مع جناح أيسر أجنبي "ريبيري أو بوفال" بدلي لأحمد موسى.

- التعاقد مع لياندر تاوامبا، كأجنبي بديل لبرونو أوفيني.

- في حال فشل التعاقد مع تاوامبا، فأن البديل سيكون مهاجم محلي، مع الإبقاء على برونو أوفيني.

حمل تطبيق سعودي الآن