ثنائي خليجي من العيار الثقيل في الطريق للأهلي

تاريخ النشر: 24/05/2019
13824
منذ 4 سنوات
ثنائي خليجي من العيار الثقيل في الطريق للأهلي

بدأ المسئولون في النادي الأهلي، التخطيط لضم صفقات كبرى في الميركاتو الصيفي، من أجل تعويض صدمات الموسم المنتهي 2018-2019. 

وعانى النادي الأهلي بشدة في موسم 2018-2019، حيث ودع جميع المسابقات التي شارك فيها، مع اكتفاءه باحتلال المركز الرابع في الدوري، وحجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

وكشفت تقارير صحفية، عن تواصل مسئولون وأعضاء شرف في الأهلي، مع وكيل أعمال اللاعب الكويتي فهد الأنصاري، نجم خط وسط الفيصلي، لضمه إلى الفريق، بداية من الموسم المقبل.

وأشارت التقارير، إلى أن الأنصاري، رحب بالانضمام إلى الأهلي، في الموسم الجديد، خاصة بعد فقدانه الأمل في العودة إلى الاتحاد من جديد، والذي لعب له على مدار موسمين كاملين.

وفي سياق آخر، يسعى الأهلي، للتعاقد مع النجم الشاب علاء عباس، مهاجم الزوراء العراقي، لتدعيم خط هجوم الفريق، في الموسم المقبل.

ويرى مسئولو الأهلي، في اللاعب الدولي العراقي، والذي يحتل وصافة هدافي دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي بـ6 أهداف، خير خلف لدجانيني تافاريس، مهاجم الرأس الأخضر، والذي أعلن صرتاحة رغبته في الرحيل عن الفريق.

ومن المقرر، أن يفتح النادي الأهلي، خط مفاوضات مع المسئولين في الزوراء، لمعرفة طلباتهم المادية، للتخلي عن اللاعب، في الميركاتو الصيفي.

حمل تطبيق سعودي الآن