بمبلغ خرافي.. "وحش السنغال" على أبواب الهلال

تاريخ النشر: 24/05/2019
77478
منذ 4 سنوات
بمبلغ خرافي.. "وحش السنغال" على أبواب الهلال

اقترب نادي الهلال، من التعاقد مع أحد أبرز نجوم منتخب السنغال، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعى الهلال، للتعاقد مع عدد من النجوم الكبار، لتعويض نكسات الموسم الرياضي المنتهي، والذي خسر فيه لقب الدوري لمصلحة غريمه الأزلي النصر، بالإضافة إلى ضياع حلم التتويج بكأسي خادم الحرمين الشريفين وزايد للأندية الأبطال.

وكشف موقع "stokesentinel"، عن تقديم نادي الهلال، عرضًا مغريًا بـ10 مليون يورو، للتعاقد مع السنغالي بادو ندياي، نجم خط وسط ستوك سيتي الإنجليزي.

وأشار الموقع، إلى أن مفاوضات الهلال مع ستوك سيتي، تتم عن طريق وكيل اللاعبين الشهير الفرنسي ويليام دافيلا، والذي وصل إلى مراحل متقدمة لنقل دياي، إلى الهلال، بداية من الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن اللاعب السنغالي البالغ من العمر 28 سنة، لعب الموسم الماضي، معارًا من ستوك سيتي إلى جلطة سراي التركي، حيث خاض 33 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 6 آخرين.

* أرقام ندياي

وفي المجمل، لعب ندياي، طوال مسيرته الاحترافية في الملاعب، مع أندية بودو غليمت النروجي وستوك سيتي الإنجليزي وجلطة سراي وعثمانلي سبور التركيين، 252 مباراة، سجل خلالها 55 هدفًا، وصنع 36 آخرين.

وتحصل ندياي، الذي يستطيع كلاعب ارتكاز، أو وسط متقدم، طوال مسيرته في الملاعب، مع الأندية التي نشط في صفوفها 51 كارت أصفر، و5 كروت حمراء، منهم 2 بشكل مباشر.

أما على المستوى الدولي، فلعب ندياي، 15 مباراة مع منتخب السنغال، منذ أن انضم لأول مرة في 2015، لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

وكان ندياي، الذي يتمتع بقوة جسمانية قوية، أحد أفراد منتخب السنغال، المتوجين بكأس أمم إفريقيا 2017، كما شارك في مونديال روسيا 2018.

اقرأ أيضا

مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الهلال مع نجم جالطا سراي

صحيفة برتغالية تكشف عرض النصر "الباهظ" لانتزاع كاريلو من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن