يدرس الأمر بعناية.. عبدالفتاح أدم "محتار" بين ثلاثة عروض قوية

تاريخ النشر: 22/05/2019
1247
منذ 4 سنوات
يدرس الأمر بعناية.. عبدالفتاح أدم "محتار" بين ثلاثة عروض قوية

كشف ھشام العريني وكیل أعمال اللاعب عبدالفتاح آدم مھاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، عن العروض الثلاثة للتعاقد مع وكيله، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال وكیل أعمال اللاعب عبدالفتاح: "العروض الثلاثة جادة وجاھزة للحسم، من أندية صاحبة شعبیة جماھیرية طاغیة، وحلم لأي لاعب تمثيلها".

وأوضح العريني، أن وكيله يمتلك بين يديه عرض من فريق الاتحاد وأخر من النصر إضافة إلى عرض وصل مؤخرًا من نادي الهلال، مشددًا على ضرورة موافقة نادي التعاون في المقام الأول على رحيله.

وأشارت تقارير صحفية، أن عبدالفتاح آدم محتار بین العروض الثلاثة، ويفاضل فيما بينها، حيث يرى أن انتقاله إلى الاتحاد سيتيح له المشاركة بشكل أساسي، بينما تعاقده مع النصر سیضمن حصوله على حصة مالیة كبیرة، في حين لم يعلق على عرض الهلال.

ومن جهة أخرى، يتوخى فريق التعاون الحذر من سرعة أبداء القرار في رحيل عبد الفتاح أدم، نظرًا لوصول عدة عروض أخرى إلى النادي للتعاقد مع المهاجم الكاميروني ليندر تاومبا، والذي لم يحسم قراره حتى اللحظة في البقاء مع "السكري" أو الرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتسعى إدارة نادي التعاون في الحفاظ على واحد من اللاعبين للموسم المقبل، إضافة للتعاقد مع رأس حربة جديد لتعزيز خط الهجوم.

جدير بالذكر، تألق عبدالفتاح آدم خلال الموسم المنصرم مع التعاون، مسجلًا 12 ھدف في دوري كأس الأمیر محمد بن سلمان، إضافة إلى إحرازه ثلاثة أھداف أخرى في مسابقة كأس خادم الحرمین.

اقرأ أيضا

عبد الفتاح آدم يحقق رقما تاريخيا مع التعاون بدوري المحترفين

عبد الفتاح آدم يكشف.. لماذا جدد للتعاون وطموحاته القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن