راكيتيتش يتحدث عن تهديده بسبب دي يونج واستمرار فالفيردي مع برشلونة

تاريخ النشر: 22/05/2019
556
منذ 4 سنوات
راكيتيتش يتحدث عن تهديده بسبب دي يونج واستمرار فالفيردي مع برشلونة

أعرب الكرواتي راكيتيتش لاعب وسط برشلونة، عن سعادته بتوقيع فريقه مع الهولندي فرانكي دي يونج لاعب أياكس، والذي قدم أداء مميزا في الموسم الأخير مع فريقه.

وقال راكيتيتش خلال حوار أجراه مع "موندو ديبورتيفو" أن دي يونج لاعب جيد، وعندما يصل برشلونة فأكون مسرور بذلك.

وتحدث اللاعب الكرواتي، عن تهديد دي يونج له في برشلونة، وحجز مكان في تشكيل الفريق خلال الموسم المقبل، موضحا أن كل لاعب له مركز .. دي يونج لن يأخذ مكاني.

وتابع: أتمنى له حظ سعيد، أحترمه بنسبة 100% ولكن لا أفهم لماذا يتم الربط بيني وبينه، في أياكس يلعب في مكان آخر .. أنا سعيد لوجوده في برشلونة واتمنى له حياة جديدة معنا يستمتع بها.

وتطرق راكيتيش للحديث عن فالفيردي مدرب الفريق، موضحا أنه يحترم آراء الناس، التي انتقدت المدير الفني بعد الخروج من دوري الأبطال، موضحا أن المدرب تحدث قبل أيام أن الموسم الحالي غير عادي، وكان لدينا وهم بدوري الأبطال، خاصة بعد لقاء الذهاب، ولكن مباراة واحدة لما تؤهلنا.

وأردف أن عمل المدرب وجهازه المعاون مذهل، وجود مدير فني مثل فالفيردي أمرا ضروريا لنا وسعيد به.

وعن افتقاد برشلونة لطريقة اللعب المعروفة عنهم، قال راكيتيتش أنه لا يعتقد ذلك، أكثر مبارياتنا نستحوذ فيها على الكرة، ولكن ما تغير هي طريقة لعب المنافسين، لقد تعلموا منا.

وبشأن أسباب عدم التتويج بدوري الأبطال، أوضح لاعب برشلونة أن هذا أمرا يصعب عليه فهمه، ويؤلمه كثيرا، فاللاعبين لديهم الرغبة في الفوز بالدوري ودوري الأبطال، ونأمل أن ندرك هذا الأمر في الموسم القادم.

وأضاف أن الدوري يمنحك هامش خطأ قادر على تصحيحة غير موجود في دوري الأبطال.

وأعلن راكيتيتش عن رغبته في الفوز بكأس الملك، حتى يكون اللقب التاسع له مع الفريق، وتحقيق الثنائية مع الدوري.

يذكر أن لاعب الوسط الكرواتي، اقترن اسمه بالرحيل عن صفوف برشلونة في نهاية الموسم الجاري، والانتقال إلى إنتر ميلان خلال الصيف.

اقرأ أيضا

راكيتيتش: من لديه ميسي لا يخاف من أي منافس

برشلونة في طريقه للغدر بالكرواتي راكيتيتش

حمل تطبيق سعودي الآن