النصر يرصد ميزانية ضخمة ويزاحم كبار الإمارات للتعاقد مع مهاجم التعاون

تاريخ النشر: 22/05/2019
17149
منذ 4 سنوات
النصر يرصد ميزانية ضخمة ويزاحم كبار الإمارات للتعاقد مع مهاجم التعاون

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة التعاون، تلقت عدة عروض مغرية من أندية داخل وخارج المملكة، لشراء عقد المهاجم الكاميروني لیندر تاومبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتد عقد المهاجم الكاميروني صاحب الـ 29 مع نادي التعاون، حتى نھاية الموسم المقبل مع أفضلیة لفريق "السكري" التمديد لموسم ثالث.

ووفقًا للتقارير الصحفية، اليوم الأربعاء، فإن إدارة نادي النصر لديها رغبة شديدة في التعاقد مع الهداف الكاميروني لتعزيز مركز رأس الحربة.

ورصدت إدارة "العالمي" مبلغ 20 ملیون ریال لشراء البطاقة الدولیة للاعب الكاميروني ليندر تاومبا، بینما قدمت إدارة الشباب عرضًا بلغ 15 ملیون ریال.

في سياق متصل، دخل نادي الشارقة الإماراتي على خط التواصل للظفر بهداف التعاون، ليزاحم مواطنه الإماراتي فريق العين، الذي دخل في المفاوضات منذ فترة مع اللاعب.

وعلى صعيد رغبة ليندر تاومبا، فإنه يفضل الانتقال إلى أحد الأندية خارج المملكة، حيث قطع شوطًا كبیرًا مع إدارة العین الإماراتي التي ينتظر أن تبدأ مفاوضاتھا مع إدارة التعاون بعد الاتفاق النھائي مع المهاجم الكاميروني.

جدير بالذكر، تألق تاومبا خلال الموسم المنصرم مع التعاون، مسجلًا 21 ھدف في دوري كأس الأمیر محمد بن سلمان، إضافة إلى ستة أھداف أخرى في مسابقة كأس خادم الحرمین.

اقرأ أيضا

التعاون يعلن تعاقده مع البرتغالي باولو سيرجيو لتدريب الفريق

التعاون ضحية العين الجديدة بعد اقترابه من صانع تاريخ السكري

حمل تطبيق سعودي الآن