يتقدمهم "الشمراني وباجندوح".. الكشف عن موقف نجوم الاتحاد من الرحيل

تاريخ النشر: 22/05/2019
3710
منذ 4 سنوات
يتقدمهم "الشمراني وباجندوح".. الكشف عن موقف نجوم الاتحاد من الرحيل

كشف الصحف الرياضي علاء سعيد، عن موقف نجوم الاتحاد، التي اقتربت عقودهم من الانتهاء مع الفريق الأول لكرة القدم، بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي 2018-2019.

وعانى نادي الاتحاد بشدة، في الموسم الرياضي الحالي، قبل أن يضمن البقاء في الدوري السعودي للمحترفين، خلال الموسم المقبل، في الجولات الأخيرة من المسابقة.

وأوضح سعيد في سلسلة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الاتحاد سيحدث غربلة كبرى في صفوفه، في محاولة للتعاقد مع نجوم جدد، يعوضون خيبة الموسم الرياضي الحالي.

* انتهاء العقود

وأشار الصحفي الرياضي، إلى أن إدارة الاتحاد، برئاسة لؤي ناظر، قررت عدم تقديم عروض احترافية للاعبين الذين ستنتهي عقودهم الفترة الحالية؛ وهم: "راكان النجار، عمر المزيعل، عمار النجار، محمد قاسم، محمد ريمان".

* موقف غامض

ولفت سعيد، أن إدارة الاتحاد، لم تحدد حتى الآن، موقفها من اللاعبين جمال باجندوح وناصر الشمراني، اللذين ستنتهي عقودهما الفترة الحالية، حيث لم يتم التفاوض معهم حتى الآن، وسيتحدد هذا الأمر لاحقا.

وأضاف: "ولكن على الرغم من ذلك، إلا أن النية تتجه لعدم تجديد التعاقد مع ناصر الشمراني، وتركه يرحل إلى أي فريق آخر".

* بقاء مؤكد

وشدد علاء سعيد، على أنه بات في حكم المؤكد، تقديم مجلس إدارة الاتحاد، عرضًا إلى زياد المولد، مدافع الفريق الأول، من أجل تجديد عقده الاحترافي، والبقاء لسنوات أخرى.

أما عن أحمد عسيري، مدافع الفريق الأول، والذي تلقى انتقادات واسعة الموسم الحالي، لفت إلى أن عقده مستمر حتى 2020، والنية تتجه للإبقاء عليه حتى ذلك الوقت، ثم البحث وقتها في الأمر.

اقرأ أيضا

تعرف على مواجهات دور الـ16 في أبطال آسيا.. و"منافسو" الأندية السعودية

أبطال آسيا| فيديو.. الاتحاد يفرط في صدارة المجموعة الثانية بالتعادل مع الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن