صورة| رسالة وداع.. "الثنائي الكبير" يرحل عن الأهلي

تاريخ النشر: 21/05/2019
3272
منذ 4 سنوات
صورة| رسالة وداع.. "الثنائي الكبير" يرحل عن الأهلي

يستعد النادي الأهلي، لتوديع اثنين من أبرز لاعبيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وبعد عديد من السنوات التي قضاها داخل جدران "الراقي".

وأنهى النادي الأهلي رسميًا، الموسم الرياضي 2018-2019، مساء أمس الإثنين، بعدما حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، فضلًا عن احتلاله المركز الرابع في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وودع عبدالفتاح عسيري، نجم النادي الأهلي، قائدي الفريق الأول تيسير الجاسم ومحمد عبدالشافي، بمناسبة رحيلهما في الصيف القادم.

وكتب عسيري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "شرف كبير لي بأني لعبت بجوار هذه الكوكبتين من نجوم العرب والدوري والأهلي والمنتخبات السعودية والمصرية".

وأضاف نجم الأهلي المتألق هذا الموسم: "شكرًا على كل شيء قدمتموه للنادي.. ووفقكم الله".


جدير بالذكر أن تيسير الجاسم "34 سنة"، أحد أبناء نادي هجر، حيث انتقل إلى شباب الأهلي في 2003، ليصعد بعدها بعام واحد إلى الفريق الأول، ليستمر في صفوفه حتى الآن، مع خروجه علىسبيل الإعارة لكل من الغرافة وقطر القطريين والوحدة.

أما عبدالشافي، والذي ينشط في مركز الظهير الأيس، فانتقل في عام 2015، من نادي الزمالك المصري، إلى الأهلي، وخرج لمدة 6 أشهر فقط خلال هذه الفترة، على سبيل الإعارة إلى الفتح.

حمل تطبيق سعودي الآن