بعد أزمة المؤتمر الصحفي .. رونالدو يخطط لعودة زيدان إلى يوفنتوس

تاريخ النشر: 19/05/2019
1870
منذ 4 سنوات
بعد أزمة المؤتمر الصحفي .. رونالدو يخطط لعودة زيدان إلى يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن وجود رغبة من البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، للتعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد من أجل خلافة أليجري في تدريب السيدة العجوز.

وكان يوفنتوس قد أعلن أن مدربه أليجري لن يتواجد على مقاعد البدلاء في الموسم الجديد، وسيتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإيطالية أن رونالدو يسعى لعودة زيدان إلى يوفنتوس، وخلافة أليجري، خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الثنائي وآخرها التتويج بـ 3 دوري أبطال أوروبا.

وتابعت أن وضع زيدان في ريال مدريد ليس مطمئنا على الإطلاق، خاصة بعد أزمة المؤتمر الصحفي والذي هدد فيه المدرب الفرنسي بمغادرته بسبب وضع نجله في الفريق.

وكان زيدان قد تلقى أسئلة الصحفيين بشأن وضع نجله في الموسم الجديد، بعد قراره بالاستغناء عن نافاس الذي شارك في كتابة تاريخ ريال مدريد، إلا أنه هدد بمغادرة المؤتمر الصحفي، مؤكدا أن هذا الأمر يعد قراره وإذا لم يكن لديه القوة في تنفيذه فسيرحل.

وأوضحت وسائل الإعلام الإيطالية، أن يوفنتوس قرر التخلي عن أليجري بعد تلقيه مؤشرات إيجابية من زيدان تفيد بموافقته على العودة إلى تورينو.

اقرأ أيضا

رسميا.. يوفنتوس يعلن رحيل مدربه أليجري

جوارديولا يعلق على إمكانية تدريب يوفنتوس يعد رحيل أليجري

حمل تطبيق سعودي الآن