القحطاني يبرز مكاسب الهلال في "الموسم الكارثي".. و"المركز الثاني لا يليق"

تاريخ النشر: 18/05/2019
1178
منذ 4 سنوات
القحطاني يبرز مكاسب الهلال في "الموسم الكارثي".. و"المركز الثاني لا يليق"

طالب ياسر القحطاني، نجم الهلال والمنتخب الوطني السابق، الجميع بالتكاتف من أجل إعادة فريق الكرة إلى إنجازاته وصعوده على منصات التتويج.

وخسر الهلال لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد حلوله في المركز الثاني برصيد 69 نقطة، بفارق نقطة عن النصر المتوج باللقب.

ونشر القحطاني عدة رسائل عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"من يشجع الهلال بصدق لا شك أنه سينزعج ليس لأن المركز الثاني سيء، ولكن لأنه لا يليق بنا!

لن أتحدث عن ظروف هذا الموسم. الإدارات والأجهزة الفنية التي تواجدت وتحملت المسؤولية رحلت، لا يوجد أي سبب لفتح ملفات محاسبة، الأولى هو المطالبة بعودة حال الهلال إلى ماضيه بقيادة أعضاء شرفه

على الرغم من كل شيء، فريقنا قدم مستويات رائعة ونافس على كل البطولات حتى الرمق الأخير. أستثني من كلامي مباراة التعاون الأخيرة التي أضعنا فيها الدوري بأيدينا والواقع يجب أن يقال.

الهلال أنهى هذا الموسم المُجهد، بكأس السوبر. وتصدر أصعب مجموعة في دوري أبطال آسيا، ونافس على لقب الدوري وكأس الشيخ زايد حتى اللحظات والثواني الأخيرة.. عموماً مبروك لكل الفائزين ببطولات الموسم.

شكرًا للجمهور الوفي الواعي الذي دعم الفريق من بداية الموسم ووقف وصفّق بعد نهايته، شكراً لكل من كتب بحرص وانتقد بعد نهاية الموسم لأن الهلال يحتاج نقدكم دائماً لكن ليس في الظرف الذي يحتاج فيه دعمكم.. شكرًا لزملائي اللاعبين ولكل الأجهزة الإدارية والفنية على ما قدمتوه.

لن نجامل أحد أمام مصلحة الكيان، لكن التوقيت والظروف تحتاج مُراعاة وكلنا ثقة بكم وبكل من سيمثل الهلال داخل وخارج الملعب على إعادة الهلال لوضعه الطبيعي على منصات التتويج.. يا هلال عزّك عزّنا".

اقرأ أيضا

ياسر القحطاني يوجه رسالة للهلال عقب خسارة كأس زايد

القحطاني يوضح أسباب هبوط مستوى جوميز وإدواردو ويكشف عن "كوارث إدارية"

حمل تطبيق سعودي الآن