نشرة النصر "فيديو"| وعد إمرابط للجماهير.. واعتراف آل سويلم "المثير"

496 17 مايو | 08:45 م
أحمد فرهود
نشرة النصر "فيديو"| وعد إمرابط للجماهير.. واعتراف آل سويلم "المثير"

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي النصر، وذلك في أعقاب التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019.

وتوج النصر، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء أمس الخميس، عقب الفوز الصعب على الباطن، بهدفين مقابل واحد، في الجولة الأخيرة من المسابقة، ليصل إلى النقطة السبعون، ومتقدمًا بفارق نقطة وحيدة فقط عن الهلال "الوصيف".

ويتصدر وعد النجم المغربي نور الدين إمرابط، جناح النصر للجماهير، وحديث سعود آل سويلم، رئيس النادي، عن موقفه من الترشح للانتخابات، وعقود اللاعبين، المشهد داخل أروقة قلعة العالمي.

شاهد فيديو جرافيك كامل عن أهم أخبار نادي النصر 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي النصر، في الـ24 ساعة الأخيرة..

* اعتراف آل سويلم

اعترف سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، بتلقي النيجيري أحمد موسى، جناح الفريق الأول، عرضًا من أحد أندية الصين، للرحيل في الميركاتو الصيفي، قائلًا: "جميع نجومنا، لديهم عروض مغرية".

* قرار الترشح

أجل سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، قراره بشأن الترشح لانتخابات النادي، لحين الاجتماع المرتقب مع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

* إنجاز حمد الله

كسر النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، رقم حمزة إدريس، لاعب الاتحاد السابق التاريخي، كأفضل مسجل في الدوري، في نسخة واحدة، بتسجيله 34 هدفًا، وبفارق هدف وحيد عن النجم الدولي السابق.

* رحيل السهلاوي

أصبح رحيل المهاجم محمد السهلاوي عن النصر، أمر شبه مؤكد، بعد خلافه مع أحد إداريي الفريق، على منصة التتويج، بعد نيل لقب الدوري.

* وعد إمرابط

وعد النجم المغربي نور الدين إمرابط، جناح نادي النصر، أن يكون الفريق، أقوى في الموسم القادم، وأن يهيمن على جميع الألقاب القادمة.

أخبار متعلقة

صور| "سنتيمتر واحد" أنقذ النصر من كارثة فقدان الدوري

صور| "سنتيمتر واحد" أنقذ النصر من كارثة فقدان الدوري

3295 17 مايو | 06:09 م

أخر الأخبار