"ماركا" تكشف ملامح ريال مدريد الموسم المقبل.. من يرحل ومن يأتي ؟!

تاريخ النشر: 15/05/2019
2472
منذ 4 سنوات
"ماركا" تكشف ملامح ريال مدريد الموسم المقبل.. من يرحل ومن يأتي ؟!

كشفت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد عن الميركاتو المتوقع للفريق الملكي الذي يبحث عن ضخ دماء جديدة في الفريق بعد موسم مخيب.

بداية من حراسة المرمى، سيرحل الكوستاريكي كيلور نافاس، ليكون بذلك الحارس الأساسي هو تيبو كورتوا، فيما سيكون بديلاه لوكا زيدان وأندريه لونين.

في الدفاع، تعاقد الفريق الملكي مع إيدير ميليتاو من بورتو، ويبحث عن حسم ضم الظهير الأيسر فيرلاند ميندي من ليون الفرنسي، فيما يبحث عن التخلص من الثلاثي ثيو هيرنانديز الذي قضى هذا الموسم معاراً في ريال سوسيداد، خيسوس فاييخو الذي تأثر بالإصابات بشكل كبير، بالإضافة إلى سيرجيو ريجيلون المتوقع خروجه على سبيل الإعارة.

خط الوسط سيشهد ثورة الموسم المقبل بخروج داني سيبايوس، ماتيو كوفاسيتش، خاميس رودريجيز، ماركوس يورينتي وأوسكار، فيما تحوم الشكوك حول استمرار الثنائي إيسكو وبراهيم دياز المتوقع خروجه على سبيل الإعارة.

وأشارت "ماركا" أن الريال يبحث عن صفقة واحدة في خط الوسط، حيث سيفاضل بين الثلاثي بول بوجبا، كريستيان إيريكسين ودوني فان دي بيك لتدعيم صفوف الفريق.

في الهجوم، بعد تأمين التعاقد مع الموهبة البرازيلية رودريجو، سيبحث النادي الملكي عن إضافة إيدين هازارد ولوكا يوفيتش، في مقابل خروج جاريث بيل، بورخا مايورال وراؤول دي توماس، مع إمكانية لحاق ماريانو دياز ولوكاس فازكيز بهم.


حمل تطبيق سعودي الآن