مورينيو يكشف السبب وراء مشاكل مانشستر يونايتد .. ليس بوجبا فقط

تاريخ النشر: 15/05/2019
1247
منذ 4 سنوات
مورينيو يكشف السبب وراء مشاكل مانشستر يونايتد .. ليس بوجبا فقط

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، عن سبب الأزمات والمشاكل التي يعاني منها الشياطين الحمر، وتسببت في نتائجهم السلبية مؤخرا.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن إقالة مورينيو عقب الخسارة الكبيرة التي تعرض لها أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي، وكلف سولسكاير بالإدارة الفنية.

وقال مورينيو في تصريحات عبر "ليكيب" أن المشاكل التي أفسدت مسيرته مع مانشستر يونايتد مازالت موجودة حتى الآن، ولا تقتصر على اللاعبين فقط.

دخل المدرب البرتغالي في أزمة كبيرة مع الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الفريق، وقام بطرده من التدريبات بسبب سلوك الأخير، إلا أنه أعلن أن اللاعب الفرنسي ليس السبب الوحيد في مشاكل مانشستر يونايتد.

وكشف أن اللاعبين والمنظومة والطموح كلها مشاكل لمانشستر يونايتد، لذلك فإن بوجبا ليس وحده المسئول عن الأزمات.

وتابع قائلا: الآن يفهم الجمهور تصريحي السابق بأن احتلالي للمركز الثاني مع يونايتد هو أعظم إنجازاتي، فالوقت يعطي تفسيرات.

ولم يستطع مانشستر يونايتد من المشاركة في دوري الأبطال خلال النسخة القادمة بعد احتلاله المركز السادس في جدول ترتيب البريمرليج الذي يتيح له التواجد في اليورباليج.

واقترب بول بوجبا لاعب وسط الفريق من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، بعد انتقادات لاذعة من جانب الجماهير التي طالبت بتسهيل إجراءات انتقاله إلى ريال مدريد بعد إعلان رغبته بذلك.

اقرأ أيضا

بوجبا يجبر مانشستر يونايتد على التفاوض مع لاعب برشلونة

جوارديولا يعادل إنجاز مورينيو وظاهرة غائبة عن الدوري الإنجليزي منذ 48 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن