بعد جريزمان.. برشلونة يخطف نجم آخر من أتلتيكو مدريد بـ"الشرط الجزائي"

تاريخ النشر: 15/05/2019
9361
منذ 4 سنوات
بعد جريزمان.. برشلونة يخطف نجم آخر من أتلتيكو مدريد بـ"الشرط الجزائي"

فجر مانو كارينيو، الصحفي بإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، مفاجأة مدوية جديدة، بشأن صفقات نادي برشلونة، استعدادًا للموسم الرياضي 2019-2020.

ويحاول برشلونة، التعاقد مع عدد من النجوم الجدد، لإعادة بناء الفريق، وذلك بعد الخروج المذل من دوري أبطال أوروبا، على يد ليفربول الإنجليزي، في الدور نصف النهائي.

وكشف كارينيو، عن أن جوزيب ماريا بارتومية، رئيس نادي برشلونة، يستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد رودري، لاعب ارتكاز أتلتيكو مدريد، للتعاقد مع في الصيف المقبل.

وأشار الصحفي الإسباني، إلى أن بارتوميو، معجب للغاية برودري، ويراه الخليفة الفعلية لسيرجيو بوسكيتس، لذلك لا يرى أي عائق في دفع مبلغ 70 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الأتلتيكو.

وسيجد برشلونة، منافسة شرسة من مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، اللذان أعلنا استعداداتهما لدفع قيمة الشرط الجزائي أيضًا في عقد رودري، مع أتلتيكو مدريد.

جدير بالذكر أن برشلونة، أصبح قريبًا للغاية من التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، في الصيف القادم، بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده 120 مليون يورو، حيث أعلن الأخير رسميًا، رحيله عن الفريق المدريدي.

حمل تطبيق سعودي الآن