الاتحاد "يخرب" صفقات النصر الكبرى

تاريخ النشر: 14/05/2019
53159
منذ 4 سنوات
الاتحاد "يخرب" صفقات النصر الكبرى

يستعد نادي الاتحاد، لدخول سوق الانتقالات الصيفية القادمة، بقوة كبيرة للغاية، من أجل خطف أبرز النجوم، لإعادة بناء الفريق الأول، الذي عانى بشدة في الموسم الرياضي الحالي.

وعانى نادي الاتحاد، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، لينجو في الجولة قبل الأخيرة، من الهبوط رسميًا إلى الدرجة الأولى، بالإضافة إلى أنه خسر جميع البطولات الأخرى التي كان ينافس عليها.

وكشفت تقارير صحفية، عن فتح مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة لؤي ناظر، خط مفاوضات مكثفة، مع إداراتي التعاون والاتفاق، للتعاقد مع نجمي الفريقين، في الميركاتو المقبل.

وأشارت التقارير، إلى رغبة الإتي، في التعاقد مع عبدالفتاح آدم، مهاجم التعاون، ومحمد الكويكبي، جناح الاتفاق، لتدعيم صفوف الفريق الأول، بنجوم محليين من الطراز الأول.

وشددت على أن رغبة إدارة الاتحاد، في التعاقد مع النجمين، يأتي في ظل اقتراب الفريق، من خسارة أحد لاعبيه الكبار، وهو فهد المولد، والمهدد بالإيقاف لمدة سنة على الأقل، بسبب اتهامه بتناول المنشطات.

* موقف النصر..

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة، مزاد علني بين ناديي الاتحاد والنصر، للتعاقد مع عبدالفتاح آدم والكويكبي، خاصة في ظل تواصل إدارة العالمي، مع اللاعبين في وقت سابق.

وستحاول إدارة النصر من ناحيتها، التحرك سريعًا لمنع انتقال اللاعبين إلى الاتحاد، مستغلة في ذلك رغبتهما في تمثيل العالمي، كما تردد في الساعات الماضية.

جدير بالذكر أن برنامج "الوقت الأصلي"، كان قد أعلان في وقت سابق، اقتراب إدارة النصر من حسم صفقتين محليتين كبيرتين، الأمر الذي ألمح إليه كثيرون بأنهما آدم والكويكبي، وذلك قبل تدخل الاتحاد.

اقرأ أيضا

بديل موسى .. صحيفة مغربية تكشف عن صفقة النصر الكبرى

رئيس النصر طالب بإبعاده .. سكومينا حكما لنهائي دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن