بعد إطاحته بميسي.. هل اقتنعت بحمد الله يا رونار؟

تاريخ النشر: 13/05/2019
1431
منذ 4 سنوات
بعد إطاحته بميسي.. هل اقتنعت بحمد الله يا رونار؟

يواصل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، تحطيم الأرقام القياسية مع نادي النصر، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، والذي يحرج من خلالها الفرنسي هيرفي رونار، المدير الفني لمنتخب المغرب، والذي يستبعد اللاعب من حساباته.

وانتقل حمد الله، البالغ من العمر 28 سنة، إلى نادي النصر، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف الريان القطري، في صفقة انتقال حر، بعد أن دفع اللاعب قيمة فسخ عقده بنفسه، من أجل الرحيل.

وسلطت صحيفة "هسبورت" المغربية، الضوء على أرقام حمد الله، في الموسم الحالي، والتي جعلته يتصدر قائمة هدافي العالم، متفوقًا على الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى ارتقاء حمد الله، إلى صدارة هدافي لاعبي العالم بـ32 هدفًا، متفوقًا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل 27 هدفًا فقط في الموسم الحالي.

وشددت على أن حمد الله، أصبح على بعد هدف وحيد فقط، من الهداف التاريخي للدوري في نسخة واحدة، وهو حمزة إدريس، مهاجم الاتحاد السابق، والذي سجل 33 هدفًا في موسم 1999-2000.

وأصبح حمد الله، أول لاعب في تاريخ دوري المحترفين، يسجل 32 هدفًا، كما ساهم في إحراز جميع أهداف النصر الـ10 الماضية في الدوري.

والسؤال الآن التخيلي الذي يمكن طرحه بعد تقرير الصحيفة .. هل أوصل حمد الله أخيرًا صوته إلى رونار، وكأنه يقول له "هل اقتنعت بأدائي الآن بعد إطاحتي بميسي من عرشه، على رأس هدافي العالم؟".


حمل تطبيق سعودي الآن