بعد صلاح وفيرمينو.. صدمة كبرى جديدة تهز ليفربول قبل مواجهة برشلونة

تاريخ النشر: 06/05/2019
2516
منذ 4 سنوات
بعد صلاح وفيرمينو.. صدمة كبرى جديدة تهز ليفربول قبل مواجهة برشلونة

في مفاجأة صادمة لجمهور نادي ليفربول الإنجليزي، كشفت تقارير صحفية، عن غياب نجم جديد عن تدريبات الريدز الأخيرة، استعدادًا لمواجهة برشلونة الإسباني، في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ليفربول الإنجليزي، مساء غدٍ الثلاثاء، فريق برشلونة الإسباني، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج إلى تعويض الهزيمة الثقيلة التي مني بها في لقاء الذهاب، على ملعب الكامب نو، بثلاثة أهداف دون رد.

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إلى أن العملاق الهولندي فيرجيل فان دايك، قلب دفاع ليفربول، غاب عن تدريبات فريقه الأخيرة، استعدادًا لمواجهة برشلونة، الأمر الذي يثير الشك بشأن لحاقه بالمباراة.

ولكن صحيفة "ليفربول إيكو"، والمقربة بشدة من الريدز، سارعت على الفور، بطمأنة جماهير الفريق، بتأكيدها على أن فان دايك، سوف يكون متواجدًا على أرضية الملعب أمام برشلونة.

وشددت الصحيفة، على أن فان دايك، لا يعاني من أي إصابة، ولكن الجهاز الطبي، فضل أن يقوم اللاعب بأداء بعض التدريبات الفردية، حتى يكون جاهزًا بدنيًا لهذا اللقاء.

جدير بالذكر أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أعلن اليوم في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة، غياب الثنائي محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو، عن صفوف الريدز؛ بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا

من هو التركي "المثير" حكم ليفربول وبرشلونة في دوري الأبطال ؟!

ضربة قاضية لبرشلونة قبل مواجهة ليفربول في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن