"مع بدء تسويقه في الصين".. ميسي أمل أحمد موسى الوحيد للبقاء بالنصر

تاريخ النشر: 05/05/2019
14180
منذ 4 سنوات
"مع بدء تسويقه في الصين".. ميسي أمل أحمد موسى الوحيد للبقاء بالنصر

اقترب النيجيري أحمد موسى، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من الرحيل عن العالمي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم موسى إلى النصر، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين "15 مليون يورو"، قادمًا من صفوف ليستر سيتي الإنجليزي.

وكشفت تقارير صحفية، عن بدء نادي النصر، تسويق موسى "26 سنة"، للحصول على أكبر عائد مادي وتعويض خسائر شراءه، حيث تلقى حتى الآن عرضين أوروبيين وآخر من الصين.

* موسى كوتينيو

ويعيش أحمد موسى، نفس المعاناة الذي يمر بها النجم البرازيلي فيليب كوتينيو مع برشلونة، والذي يُعد الصفقة الأغلى في تاريخ البلوجرانا، بـ160 مليون يورو.

واللاعبان، بعد تألقهما في كأس العالم 2018، والتي استضفتها روسيا في شهري يونيو يوليو الماضيين، لم يقدما المستوى المأمول منهما مع فريقيهما برشلونة والنصر.

بل أكثر من ذلك، دخل اللاعبان في مشاكل عديدة مع جماهيرهما، والتي أطلقت العديد من صافرات الاستهجان ضدهما في المباريات، للتنديد بأدائهما منذ بداية الموسم.

وزاد الخلاف بين اللاعبين والجماهير، بعد أن سجلا في إحدى المباريات، بعد غياب طويل، وقاما بوضع أصابعهما في أذنيهمان في إشارة إلى عدم اهتمامهما بالانتقادات الموجهة إليهما.

وبعد كل ما سبق، بدأت إداراتا برشلونة والنصر، في تسويق اللاعبين، في محاولة لبيعهما بأعلى سعر ممكن، في الميركاتو الصيفي المقبل.

- ولكن يبقى السؤال.. هل يبقى موسى في النصر بعد كل هذا؟

* ميسي الحل

لربما تكون الإجابة على هذا السؤال، هو حاجة النجم النيجيري، إلى لاعب شبيه بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في صفوف النصر.

والمقصود بلاعب شبيه بميسي، ليس في الأداء بل في القيادة، فالأسطورة الأرجنتينية، قام بحماية كوتينيو، في مباراة الفريق أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا، عندما أطلقت صافرات الاستهجان ضده.

وطالب ميسي، خلال مجريات المباراة، الجماهير بإيقاف صافرتها ضد كوتينيو، والتصفيق له، ليصرح بعد اللقاء بضرورة توحد الجميع من لاعبين ومشجعين، من أجل تحقيق البطولات.

كما ترددت أنباء عن حديث بين ميسي وإدارة برشلونة، من أجل منح كوتينيو، فرصة جديدة في الموسم المقبل، لإيمانه بأنه قادر على إثبات نفسه بقوة.

وما يحتاجه موسى بالفعل، في نادي النصر، هو قائد مثل ميسي، يدافع عنه أمام الهجوم الجماهيري، من أجل تعزيز ثقة اللاعب في نفسه، وإعادته إلى مستواه السابق، والتدخل مع الإدارة، في محاولة لاستمراره في صفوف الفريق، في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

صفقة "مغرية" تنقل نجوم السعودية إلى الدوري الإيطالي

الأهلي يستعد لتوجيه ضربتين للهلال والنصر في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن