هل يرحل موسى إلى الصين؟ جماهير النصر بين مؤيد ومعارض و"فوزير في الصورة"

تاريخ النشر: 05/05/2019
2324
منذ 4 سنوات
هل يرحل موسى إلى الصين؟ جماهير النصر بين مؤيد ومعارض و"فوزير في الصورة"

سادت حالة من الجدل بين جماهير نادي النصر، تعليقًا على أنباء تلقي النادي عروضًا من أجل التخلي عن خدمات النيجيري أحمد موسى، لاعب الفريق الكروي الأول، في نهاية الموسم.

وكانت تقارير قد أكدت تلقي النصر ثلاثة عروض من الصين وأوروبا، من أجل التعاقد مع أحمد موسى، في ظل استعدادات اللاعب للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.

وساد الجدل بين الجماهير النصراوية، بين مؤيد لرحيل موسى، في ظل عدم الاقتناع بما قدمه اللاعب مع النصر خلال الموسم الجاري، ومعارض يرى أن موسى لاعب كبير وقدم أرقامًا هامة، ومن الضروري أن يتم الإبقاء عليه في الموسم المقبل، في ظل التوقع بأنه سيصبح أكثر انسجامًا وآداء مع العالمي.

وبين الموافقين على رحيله، طالب البعض بالاستغناء عن اللاعب على سبيل الإعارة ليس البيع النهائي، في حين طالب البعض باستعادة المغربي محمد فوزير والاستعانة به في الموسم المقبل، خاصة بعدما أعلن النصر عن شراء اللاعب عبد الله السالم، بعقد يمتد لـ3 مواسم.

وبين ردود الأفعال النصراوية، اعترض البعض على إعلان مثل تلك الأنباء في هذا التوقيت، خاصة وأن النصر قد دخل مرحلة الحسم على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع تصدره للمسابقة برصيد 64 نقطة، بفارق نقطة عن الهلال الوصيف، قبل جولتين على نهاية المسابقة، فضلًا عن قتال العالمي للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.







اقرأ أيضا

مفاجأة.. ريبيري بديل أحمد موسى في النصر

آخرهم موسى.. نجوم أدخلوا فرقهم نادي الـ500 في دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن