الهريفي يتهم اتحاد الكرة بالضعف.. ويتساءل: لماذا يتم تسريب خطابات النصر فقط

تاريخ النشر: 05/05/2019
2746
منذ 5 سنوات
الهريفي يتهم اتحاد الكرة بالضعف.. ويتساءل: لماذا يتم تسريب خطابات النصر فقط

انتقد فهد الهريفي، نجم فريق الكرة بنادي النصر والمنتخب الوطني السابق، البيان الذي أصدره الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن تلقيه خطابًا من النصر، يتعلق بإبعاد عدد من الطواقم التحكيمية في المباريات المقبلة.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيانًا يؤكد تلقيه خطابًا من نادي النصر، يطلب خلاله عدم إسناد مباريات فريقه، أو الهلال، لعدد من الحكام، في اللقاء القادمة، وتم الرد برفض الخطاب وإحالته للإدارة القانونية. (طالع البيان كاملًا)

وتساءل فهد الهريفي، خلال محادثته الهاتفية لفضائية 24 الرياضية، "لماذا يتم تسريب خطابات النصر فقط للإعلام؟ أنا متأكد من وجود خطابات للأندية الأخرى، ترسل أيضًا للجان واتحاد الكرة، فلماذا النصر؟ هل هناك أعضاء يسربون من أجل الضغط على اللجان والاتحاد لإصدار قرارات معينة.. وبرغم ذلك، فأنا أؤيد أن ترسل خطابات تحمل طلبات لناديك، ولكن لا تملِ على الاتحاد بأمور ثانية".

وفي سياق متصل، قال الهريفي إن البيان يحمل فيه آخره، قرار اتحاد الكرة بالاستعانة بخبير تحكيمي، وأضاف مستنكرًا "لماذا يتم الاستعانة بخبير تحكيمي، ولا يتبقى سوى أسبوعين على نهاية الموسم؟ هذا معناه أن اتحاد الكرة لا يصدر القرارات، يجب أن يكون الاتحاد قويًا، لا تؤثر عليه الأندية".

ونوه الهريفي بأن اتحاد الكرة لديه ضعف وتناقض في بعض القرارات، آخرها قرار إقالة خليل جلال من رئاسة لجنة الحكام.

اقرأ أيضا

اتحاد كرة القدم يكشف حقيقة خطاب رئيس النصر بشأن مطالبته بإبعاد عدد من الطواقم التحكيمية

قراءة في عقل فيتوريا.. إمرابط ضحية "صفقة النصر" الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن