ويليان يقترب من برشلونة.. تعرف على "ضحايا" الصفقة البرازيلية

تاريخ النشر: 04/05/2019
2305
منذ 4 سنوات
ويليان يقترب من برشلونة.. تعرف على "ضحايا" الصفقة البرازيلية

مع اقتراب نادي برشلونة الإسباني، من حسم صفقة شراء البرازيلي ويليان، جناح فريق تشيلسي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بدأ الجدل يثار داخل النادي الكتالوني عن الضحايا المرتقب التخلص منهم، نظير إفساح الطريق لنجم السامبا في تشكيلة البلوجرانا.

وينتهي عقد ويليان "30 سنة"، مع تشيلسي، في صيف 2020، حيث يرفض اللاعب تجديد عقده حتى الآن، الأمر الذي يمهد لرحيله في الميركاتو المقبل، حتى لا يغادر كجانًا.

ويرصد "سعودي سبورت"، في السطور التالية، أهم الضحايا المنتظر الاستغناء عنهم  في برشلونة، في حال إتمام صفقة ويليان..

1- مالكوم دي أوليفيرا.. التذمر يبدأ

أعرب النجم البرازيلي الواعد، منذ فترة، عن عدم رضاه من تجاهل أرنيستو فالفيردي، المدير الفني للفريق الأول، له في المباريات، وأعلن حسم مستقبله بنهاية الموسم الحالي، بعد عقد جلسة مع الإدارة، في ظل امتلاكه عروضًا مغرية من إنجلترا وإيطاليا.

2- فيليب كوتينيو.. المغضوب عليه

يعيش النجم البرازيلي المتألق سابقًا مع ليفربول، أوضاعًا صعبة للغاية في برشلونة، نظرًا لعدم تألقه في المباريات، ودخوله في مشاحنات مع جماهير الفريق الكتالوني، في أعقاب احتفاله المثير للجدل في إحدى المباريات عندما وضع يديه في أذنيه، في إشارة لعدم اهتمامه بانتقادات المشجعين، الأمر الذي يمهد لرحيله في الصيف.

3- أرتورو فيدال.. العودة للكاليتشيو

المحارب التشيلي، لا يملك جواز سفر أوروبي، ويعد من الثلاثة أجانب في قائمة برشلونة إلى جانب مالكوم وأرثر، وقدوم ويليان، الذي لا يحمل أيضًا جواز سفر أوروبي، قد يضطر لإدارة برشلونة، بالتخلي عن فيدال، لإتاحة الفرصة لأجنبي آخر، خاصة أن الأخير يبلغ من العمر 32 سنة.

حمل تطبيق سعودي الآن