الهلال والنصر "معا" لإسقاط التعاون

تاريخ النشر: 03/05/2019
47498
منذ 5 سنوات
الهلال والنصر "معا" لإسقاط التعاون

توج نادي التعاون، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي 2018-2019، بعد الانتصار على الاتحاد، بهدفين مقابل واحد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ستاد الملك فهد الدولي "الدرة"، في العاصمة الرياض.

وهذا الإنجاز التاريخي للتعاون، بالتتويج بلقب أغلى الكؤوس، لأول مرة في التاريخ، يأتي بعد تخطي الفريق الأول، العديد من العقبات، أبرزها الهلال، في نصف النهائي، حيث اكتسحه بخماسية نظيفة، بأداء أبهر الجميع.

وبخلاف التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، يقدم نادي التعاون، موسمًا مبهرًا في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل  حتى الآن المركز الرابع، قبل جولتين من نهاية المسابقة.

ونتاج هذا الإبداع الخرافي في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، أصبح لاعبي التعاون، مطمعًا لعدد هائل من كبار أندية المملكة؛ وعلى رأسهم الهلال والنصر.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز الأسماء التعاونية التي أصبحت مطمعًا للهلال والنصر، والتي تمثل تهديدًا صريحًا بإسقاط سكري القصيم..

* الهلال..

- بيدرو إيمانويل 

المدير الفني البرتغالي لفريق التعاون، يصنف بأنه أفضل مدرب في الدوري السعودي، بالموسم الرياضي الحالي 2018-2019، لما يقدمه مع سكري القصيم، سواء بالتتويج بالكأس، أو الدخول في المربع الذهبي بالدوري.

وفي ظل سعي الهلال، للتعاقد مع مدرب كبير، بداية من الموسم المقبل، رشح العديدين بيدرو إيمانويل، لقيادة الزعيم، خاصة أنه تعود على الإجواء في المملكة، كما أن عقده ينتهي مع التعاون، في يونيو المقبل.

- متعب المفرج

قلب دفاع فريق التعاون، هو في الأساس أحد أبناء نادي الهلال، حيث أعاره الزعيم إلى سكري القصيم، في الصيف الماضي.

وفي أعقاب الانتقال إلى التعاون، قدم متعب المفرج، أداءً مبهرًا، جعله يصنف كأحد أفضل المدافعين في الدوري السعودي الموسم الحالي، كما أنضم إلى آخر معسكر للمنتخب الوطني، ليصبح مرشحًا بقوة للعودة إلى الهلال، من جديد.

- لياندر تاوامبا

أعلن النجم والهداف الكاميروني الكبير، وجود اهتمام من الهلال والنصر، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأعرب تاوامبا، عن شعوره بالفخر لارتباط اسمه بالهلال والنصر، لافتًا إلى أن انتقاله إلى أي منهما، بيد إدارة فريق التعاون.

* النصر..

- إبراهيم الزبيدي

ظهير أيسر التعاون، يقدم وجباته الهجومية والدفاعية بنفس المستوى الرائع، الأمر الذي جعل فهد الهريفي، أسطورة النصر السابق، يتغزل في أدائه.

وبات الزبيدي، أحد الأسماء المطروحة على طاولة النصر، من أجل دعم هذا المركز، إلى جانب عبدالرحمن العبيد، خاصة أنه لن يأخذ وقت للتأقلم مع العالمي، حيث لعب في صفوفه سابقًا.

- هيلدون وآميسي

نجما التعاون هيلدون أوجوستو وسيدريك آميسي، أبهرا جميع المتابعين في الدوري السعودي للمحترفين، نظرًا لتعدد مراكزهما، سواء في الجناح أو صناعة اللعب.

ويتمتع اللعبان بجودة عالية للغاية، سواء في التسجيل أو الصناعة، الأمر الذي جعل إدارة النصر، تضع عينها عليهما، لبحث إمكانية ضم أحدهما، في حال رحيل النيجيري أحمد موسى، في الصيف المقبل.

- عبدالفتاح آدم

المهاجم السعودي الصاعد بقوة الصاروخ، يعد أحد الهدافين المواطنين في الموسم الرياضي الحالي، مع صالح الشهري.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية، أن اللاعب تلقى عروض عديدة بالفعل من إدارة النصر، التي تسعى لأن يشكل ثنائي قوي في الخط الأمامي، إلى جانب المغربي عبدالرزاق حمدالله.

اقرأ أيضا

محمد عبده يضع "روشتة" إنقاذ فريقه المفضل

4 أسباب وراء ضياع الصفقة الكبرى من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن