فيديو| بهدفه في التعاون.. "ظاهرة عجيبة" تطارد بريجوفيتش في النهائيات

تاريخ النشر: 02/05/2019
2600
منذ 5 سنوات
فيديو| بهدفه في التعاون.. "ظاهرة عجيبة" تطارد بريجوفيتش في النهائيات

سجل الصربي أليكساندر بريجوفيتش، مهاجم نادي الاتحاد، هدفًا في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول من مباراة فريقه أمام التعاون، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2018-2019.

وتأهل نادي الاتحاد، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على النصر، بأربعة أهداف مقابل اثنين، بينما حجز فريق التعاون، بطاقة التأهل، بعد اكتساح الهلال، بخماسية نظيفة.

ونجح بريجوفيتش، في إنهاء سلسلة طويلة من الفشل في هز شباك المنافسين، في المباريات النهائية، مع الفريق التي احترف في صفوفها، عبر مشواره في الساحرة المستديرة.

* المباريات النهائية..

ففي مشواره الاحترافي، لعب بريجوفيتش، 5 مباريات نهائية مع الفرق التي احترف في صفوفها، قبل الانتقال إلى الاتحاد، نجح خلالها في تسجيل هدف وحيد فقط.

فهدف بريجوفيتش، جاء في نهائي كأس بولند عام 2016، عندما قاد فريقه ليجيا وارسو للتتويج باللقب، بالفوز على ليج بوزنان.

وبخلاف هذا النهائي، فشل بريجوفيتش، في هز شباك منافسيه خلال نهائي كأس سويسرا "2011"، ونهائي كأس النرويج "2012"، ونهائيي كأس اليونان "2017 و2018".

ويتضح من ما سبق، أن بريجوفيتش، ينجح في التسجيل بعد كل نهائيين "فاشلين"، أي أنه فشل في النهائي الأول والثاني، ثم سجل في الثالث، قبل أن يفشل في النهائيين الرابع والخامس، ثم يسجل في السادس مع الاتحاد.

شاهد هدف بريجوفيتش في مرمى التعاون.. من هنا

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة التعاون والاتحاد "نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين"

بتوقيع بريجوفيتش.. شباك التعاون تهتز لأول مرة في كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن