"أخضر 20" يصل النمسا استعدادا للمونديال

تاريخ النشر: 30/04/2019
106
منذ 5 سنوات
"أخضر 20" يصل النمسا استعدادا للمونديال

وصلت مساء اليوم الثلاثاء، بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 20 عامًا، إلى مدينة باد فالترسدورف النمساوية، استعدادًا لبدء المرحلة الرابعة من برنامج الإعداد لكأس العالم في بولندا.

وأسفرت قرعة كأس العالم تحت 20 عامًا 2019، عن وقوع المنتخب السعودي، في المجموعة الخامسة، إلى جانب كل من بنما، ومالي، وفرنسا.

وتأتي المرحلة الرابعة على فترتين، تمتد الفترة الأولى التي ستقام في النمسا حتى الخامس عشر من شهر مايو المقبل، تتخللها عدد من المباريات التجريبية، في حين تليها الفترة الثانية التي تتضمن المغادرة إلى لشبونة، لخوض لقاء تجريبي ضد منتخب البرتغال، قبيل السفر إلى بولندا، استعدادًا لبدء منافسات المونديال.

واستدعى المدير الفني للمنتخب خالد العطوي، "23" لاعبًا للالتحاق بالمعسكر؛ وهم: عبدالرحمن الشمري، وفرج الغشيان، ومحمد الشنقيطي، ونايف الماس، ويحيى النجعي (النصر)، وسالم السليم، ومحمد الناصر، ومحمد منصور ملي، ومنصور البيشي، ونواف الغامدي ( الهلال)، وحازم الزهراني، وسعود عبدالحميد، ومهند الشنقيطي (الاتحاد)، وتركي العمار، وحسان التمبكتي، ومحمد الدوسري (الشباب)، وخالد الغنام، وخليفة الدوسري، وعبدالمحسن القحطاني (القادسية)، وإبراهيم محنشي، وحامد الغامدي (الاتفاق)، وصافي الزقرتي، وفراس الغامدي (الأهلي).

اقرأ أيضا

ذكريات سلبية لـ"أخضر 20" أمام أبطال العالم في مونديال الشباب

خسارة كارثية لـ"أخضر 20" أمام الأرجنتين

حمل تطبيق سعودي الآن