هيئة الرياضة تعتمد مشروع زراعة ملعب القادسية

تاريخ النشر: 28/04/2019
177
منذ 4 سنوات
هيئة الرياضة تعتمد مشروع زراعة ملعب القادسية

بدأت يوم أمس أعمال إعادة زراعة العشب الطبيعي للملعب الرئيسي لنادي القادسية، حيث تمت إزالة العشب بشكل كامل ليتم استبداله بعشب جديد اضافة الى استبدال جميع شبكات الري وذلك وفقاً للأنظمة الحديثة، وسيكون العمل بمتابعة من وكالة الشؤون الفنية بالهيئة العامة للرياضة.

على الصعيد ذاته ستقوم ادارة النادي بإضافة بعض المشاريع التطويرية بالتزامن مع هذا المشروع ليصبح الملعب بامكانه استقبال المباريات الغير جماهيرية على ارضه بتنفيذ كل متطلبات رابطة دوري المحترفين، وسيستغرق العمل بالمشروع ثلاثة اشهر وذلك حتى 27 من شهر يوليو القادم.

من جانبه قدم المهندس نشمي الشاطري مدير ادارة الصيانة بنادي القادسية شكره للهيئة العامة الرياضة بعد الموافقة على زراعة ملعب النادي بالعشب الجديد .

وتابع، "أرضية الملعب سيتم تغييرها بالكامل، لتتماشى مع الأنظمة الحديثة المتبعة في ملاعب كرة القدم سواء من ناحية نوعية العشب الطبيعي المستخدم في الزراعة ، أو من ناحية شبكات الري التي ستسهل أمر الصيانة الدوري للملعب".

وأضاف الشاطري: لاعبو القادسية سيشعرون بفارق كبير بعد الانتهاء من أعمال زراعة وصيانة الملعب وسيجدون أرضية مغايرة للتدريب عليها ، ونتمنى أن تسهم في أحداث الفارق على مستوى فرق كرة القدم بالنادي.

على صعيد آخر سوف تستمر تمارين الفريق الاول خلال هذا الموسم على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

التعاون يضع القادسية في مربع الخطر بثنائية

الاتفاق يحسم "ديربي الشرقية" بثلاثية في القادسية

حمل تطبيق سعودي الآن