صور.. أول تعليق لرئيس الاتحاد عقب الفوز أمام النصر

تاريخ النشر: 28/04/2019
2048
منذ 5 سنوات
صور.. أول تعليق لرئيس الاتحاد عقب الفوز أمام النصر

علق لؤي هشام ناظر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على فوز فريقه أمام النصر في الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق الاتحاد الفوز أمام ضيفه النصر بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل إلى نهائي كأس الملك للمرة الثانية على التوالي والـ 18 في تاريخه.

وكتب رئيس الاتحاد عبر حسابه الشخصي على تويتر:"عادت النمور وعادت الفرحة لمدرجات الاتحاد، عاد العميد وعادت الروح، فوز كبير للمرة الثانية على فريق كبير في خلال أسبوعين ولكن هذه المرة أجمل وأجمل".

وأضاف،"شرف كبير لنا جميعاً ولكننا سنسعى لتحقيق الذهب بإذن الله، وصولنا ليس إنجاز، الإنجاز هو إستلام الكأس من يدي الملك سلمان حفظه الله"

وأكمل،"ما أدري إيش أقول غير أنكم تستاهلوا كل خير يا جماهير العميد، وقفتكم وقفة رجال طوال هذا الموسم و إن شاء الله نهايتها سعيدة لنا جميعاً".

وأردف ناظر،"شكراً شكراً شكراً لجميع اللاعبين الأبطال، قتال لم نشاهده من مدة طويلة ورغبة حقيقية لتحقيق فوز غالي وثمين في قلوب الجميع، إتحادنا قوتنا"

واختتم رئيس الاتحاد:"التعاون فريق قوي جداً وعنيد وقدم مستويات عالية جداً طوال هذا الموسم، سنكون جاهزين بإذن الله لهذا الخصم من الغد بإذن الله، لن نقف عند مجرد الوصول للنهائي، سنستمر وسنحارب من أجل الاتحاد".




اقرأ أيضا

بعد الخسارة أمام الاتحاد.. إمرابط يصدم جماهير النصر

بالأرقام| الاتحاد يعادل رقم الأهلي التاريخي في كأس الملك.. ويستعيد كبريائه أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن