التعاون يذل الهلال بخماسية ويتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

تاريخ النشر: 26/04/2019
6397
منذ 5 سنوات
التعاون يذل الهلال بخماسية ويتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

حجز فريق الكرة بنادي التعاون مقعدًا في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للمرة الثانية في تاريخه، والأولى منذ 1990، عقب التغلب على الهلال بنتيجة (5-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود، في نصف نهائي البطولة.

وقدم التعاون عرضًا قويًا، أثمره بـ5 أهداف حملت توقيع ساندرو روسيل، عبد الفتاح آدم، سيدريك أميسي، ليندر تاوامبا، إبراهيم الزبيدي، في الدقائق 19 و22 و56 و81 و86 من عمر المباراة.

وقدم كاسيو دوس أنجوس، حارس التعاون، آداءً مبهرًا، خاصة في الشوط الثاني من عمر المباراة، حيث تصدى للعديد من الكرات الهلالية، ليقود فريقه لإنجاز التأهل لنهائي الكأس.

وينتظر التعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الفائز من الاتحاد والنصر، اللذين يلتقيان مساء الغد "السبت" على ملعب الجوهرة المشعة.

تشكيل المباراة

الهلال: علي الحبسي، حسن كادش، ألبرتو بوتيا، ميلوس ديجنيك، محمد جحفلي، محمد كنو، ناصر الدوسري (عبد الله عطيف د46)، أحمد أشرف، محمد الشلهوب (نواف العابد د63)، هتان باهبري (سيباستيان جيوفينكو د63)، عبد الرحمن اليامي.

التعاون: كاسيو، مدالله العليان، متعب المفرج، طلال العيسى، إبراهيم الزبيدي، ساندرو روسيل، ريان الموسى، سيدريك أميسي (ليندر تاوامبا د70)، نيلدو بيترولينا، ربيع سفياني (هيلدون أوجوستو د60)، عبد الفتاح آدم (جهاد الحسين د85).

حمل تطبيق سعودي الآن