الرباعي السعودي.. 3 انتصارات وتعادل وتألق الأجانب في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 24/04/2019
173
منذ 4 سنوات
الرباعي السعودي.. 3 انتصارات وتعادل وتألق الأجانب في دوري أبطال آسيا

جولة من ذهب .. عنوان يفرض نفسه علي مشاركة الرباعي الهلال والنصر والاتحاد والأهلي في الجولة الرابعة من عمر مرحلة المجموعات لدوري أبطال أسيا والتي تنوعت فيها النتائج من تعادلات غالية خارج الملعب وانتصارات ذهبية ليبقي الرباعي علي فرصته في التأهل للدور الثاني والتواجد سواء في القمة أو الوصافة.

وترصد "سعودي سبورت" في السطور التالية دفتر أحوال الفرق السعودية الأربع في الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات.

- النصر.. فوز ذهبي

3 نقاط غالية عاد بها من الفوز علي الزوراء بهدفين لهدف في مباراة شهدت تألق " يحيي الشهري صانع الألعاب الموهوب ، والذى فرض نفسه نجما للمباراة ويدين النصر في انتصاره إلي لاعبه نواف الفرشان الذى سجل هدفا في الدقيقة 98 ، وليرفع رصيده إلي 6 نقاط في وصافة المجموعة الأولي محتفظا بأمال التأهل للدور المقبل.

- الاتحاد.. نقطة غالية

نقطة غالية حاز عليها العميد في الجولة الرابعة بالتعادل مع لوكوموتيف الأوزبسكي بهدف لكل فريق في ملعب الأخير ليرفع رصيده لـ 7 نقاط في وصافة المجموعة الثانية ويبقي علي أماله في العبور للدور المقبل ، والمثير إن تعادل الاتحاد يعد نتيجة ايجابية خارج ملعبه وبطله الأول كان مهاجمه البرازيلي رومارينيو رأس الحربة وصاحب الهدف.

- الهلال.. الصدارة 

في صدارة المجموعة الثالثة ، يفرض الهلال نفسه بعد فوزه علي استقلال طهران بهدف دون رد سجله سباستيان جيوفينكو صانع الألعاب الإيطالي المخضرم في الدقيقة 51 ، ليمنح فريقه 3 نقاط رفع بها رصيده إلي 9 نقاط في المركز الأول ويبقي علي اماله قوية في التأهل.

- الأهلي.. عودة الأمل 

أنعش أماله في التأهل إلي الدور الثاني ، بعد فوزه الصعب علي بيرسيلويس الإيراني بهدفين لهدف في الجولة الرابعة ، في مواجهة كان بطلها السوري عمر السومة رأس الحربة الذى سجل هدفين جميلين ، وقاد الفريق لإنتزاع 3 نقاط غالية رفع بها رصيده إلي 6 نقاط في وصافة جدول ترتيب المجموعة.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| الدحيل يواصل مطاردة الهلال على الصدارة بالفوز على العين

أبطال آسيا| الشهري "منقذ" النصر في آسيا.. وعقدة سعودية للزوراء

حمل تطبيق سعودي الآن