معارك خيسوس في الهلال تستمر.. "فضيحة العقد وإحراج بن فيصل"

تاريخ النشر: 23/04/2019
7490
منذ 4 سنوات
معارك خيسوس في الهلال تستمر.. "فضيحة العقد وإحراج بن فيصل"

لا يزال المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، يثير الأزمات داخل نادي الهلال، رغم خروجه من الفريق الأول لكرة القدم، في شهر يناير الماضي.

وتولى خيسوس، القيادة الفنية للهلال، مطلع الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، وقت رئاسة سامي الجابر للنادي، وحصل على لقب السوبر المحلي، بالإضافة إلى تصدر جدول ترتيب الدوري، قبل أن يقيله الأمير محمد بن فيصل، بحجة رفضه تجديد عقده. 

وفجر الناقد الرياضي عبدالمحسن الجحلان، مفاجأة مدوية بشأن عقد خيسوس مع الهلال، والذي تم توقيعه في بداية الموسم الرياضي الحالي.

وكشف الجحلان في تصريحات تلفزيونية، عن أن عقد خيسوس، يسمح له الحصول على مكافآت مالية، عن أي بطولة محلية أو خارجية، يحققها الهلال، حتى بعد رحيله عن صفوف الفريق.

واعتبر الناقد الرياضي، أن هذا البند، هو السبب الرئيسي في حرص خيسوس، على حضور مباريات الهلال، وليس بسبب الحب فيه.

* إحراج بن فيصل..

في سياق آخر، تألق النجم البرازيلي ليوناردو سوزا، مع نادي الوحدة الإماراتي، في المباراة أمام الريان القطري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وسجل ليوناردو، الذي خاض تجربة احترافية في النادي الأهلي، 4 أهداف للوحدة أمام الريان، ليحول تأخر فريقه بثلاثية، إلى انتصار هام وغالي.

وأرقام ليوناردو مع الوحدة، في الموسم الحالي، سببت إحراج للأمير محمد بن فيصل، رئيس الهلال، والذي قال في وقت سابق، إن خيسوس طالب التعاقد مع هذا البرازيلي الفاشل، وهو ما يثببت أنه مدرب ضعيف.

- أرقام ليوناردو:

ولعب النجم البرازيلي، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، 4 مباريات في دوري أبطال آسيا، سجل خلالها 7 أهداف.

وفي مجمل بطولات الموسم، لعب ليوناردو، 29 مباراة مع الوحدة، ساهم في 30 هدفًا "سجل 24 – صنع 6".

حمل تطبيق سعودي الآن