سولسكاير قبل مواجهة سيتي: أنا المدرب المناسب لمانشسر يونايتد

تاريخ النشر: 23/04/2019
388
منذ 5 سنوات
سولسكاير قبل مواجهة سيتي: أنا المدرب المناسب لمانشسر يونايتد

تحدث النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي المقرر لها غدا الأربعاء، على ملعب الاتحاد، في لقاء مؤجل بالدوري الإنجليزي.

وتعرض مانشستر يونايتد للخسارة يوم الأحد الماضي، أمام إيفرتون بأربعة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولسكاير في تصريحات عبر مؤتمر صحفي اليوم: "عندما تمر بسلسلة نتائج سلبية ينبغي أن تتسم بالثقة الكافية كي تقول هكذا سننجز عملنا، فنحن نخطط للمستقبل".

وأضاف: "هذه المباراة المثالية بالنسبة لنا ليكون لنا ردة فعل بعد الخسارة الأخيرة، اجتمعت باللاعبين وكما تتصورون فإنهم جميعا لا يشعرون بالإحباط وخيبة الأمل وحسب، بل هم متألمون للغاية من تلك الخسارة".

وواصل: "علينا تغيير عقليتنا والتأكد من أننا مستعدون لمباراة الديربي، لأننا سنشعر بعدم الرضى إذا خسرنا هذه المباراة. الآن يجب أن يكون الرد في هذه المواجهة".

وأكد سولسكاير: "أثق بفريقي وأثق بنفسي في مواجهة هذا التحدي الصعب".

وأوضح: "أنا الشخص المسؤول عن الفريق وأنا من يقدّم للاعبين التوجيهات، وواجبي هو أن أجعل هؤلاء اللاعبين يقدمون أداءً أفضل، أنا واثق أننا سنشهد ردة فعل من الفريق في مباراة الغد".

وأتم المدرب النرويجي: "يتمتع فريق مانشستر سيتي بامكانيات عند حيازة الكرة وعلينا الاستعداد للدفاع جيدا، وعند فوزنا بالكرة علينا الاستعداد لقتاليتهم واللعب القوي، فلذلك سنبذل كل جهودنا كي نفعل ما نراه الأنسب للفريق".

اقرأ أيضا

سولسكاير يتعرض لصدمة قبل مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة

سولسكاير يستعد لموقعة مانشستر يونايتد وبرشلونة من "السوبر ماركت"

حمل تطبيق سعودي الآن