نصف مليار يعيد بناء ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 23/04/2019
1645
منذ 5 سنوات
نصف مليار يعيد بناء ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

يتواصل الحديث عن مشروع ريال مدريد الجديد، تحت قيادة مدربه الفرنسي، زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي، والذي ينوى إعادة بناء الفريق من جديد، لتفادي الموسم الكارثي الذي مر به هذا الموسم.

وفشل ريال مدريد منذ رحيل زيدان في شهر مايو من عام 2018، في التنافس على أي لقب كبير، بخسارة لقبه المفضل دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للابتعاد عن صدارة الدوري الإسباني، والخروج من كأس ملك إسبانيا.

وكشف برنامج "تيلي فوت" التليفزيوني الشهير، أن إدارة ريال مدريد تنوي تصحيح أخطاء الماضي، في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بوضعها ميزانية ضخمها تبلغ قيمتها نصف مليار يورو، من أجل الميركاتو.

وأوضح البرنامج الشهير، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، وضع بالفعل قائمة اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار إلى أن الثنائي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، وإيدين هازار صانع ألعاب تشيلسي على رأس أولويات زيدان، بالإضافة إلى لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأكد البرنامج أن المصري محمد صلاح عاد ليدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد، بجانب الفرنسي كيليان مبابي الذي وصل معه الفريق الملكي لمرحلة متقدمة من المفاوضات.

ووضع زيدان كذلك في قائمة بعض الأسماء لضمها على رأسها جواو فيليكس مهاجم بنفيكا البرتغالي، والإيفواري نيكولاس بيبي لاعب ليل الفرنسي، بالإضافة إلى ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضا

نشرة 60 ثانية "فيديو"| صفقات ريال مدريد.. وحسم مصير السومة مع الأهلي

مساومة ألمانية لريال مدريد من أجل الهداف الواعد

حمل تطبيق سعودي الآن