"هداف" الأهلي في النصر؟.. الحقيقة كاملة

تاريخ النشر: 22/04/2019
1340
منذ 4 سنوات
"هداف" الأهلي في النصر؟.. الحقيقة كاملة

شهدت الساعات الماضية، أنباء قوية عن اتفاق نادي النصر، مع أحد نجوم الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعيش النادي الأهلي، موسمًا سيئًا للغاية، في الوقت الذي ينافس فيه النصر، بقوة على لقبي الدوري، الذي يتصدره بشكل مؤقت، وكأس خادم الحرمين الشريفين، الذي تأهل فيه إلى الدور نصف النهائي.

ووفقًا لهذه الأنباء، فأن النصر، اتفق مع مهاجم الرأس الأخضر دجانيني تافاريس، المحترف في صفوف الأهلي، للانتقال إلى صفوف الفريق الأول، بداية من الموسم الرياضي المقبل.

واعتمدت هذه الأنباء، على المشاكل التي اشتعلت بين اللاعب وإدارة الأهلي، حيث هدد دجانيني، بفسخ عقده من طرف واحد، بعد التأخر في الحصول على راتبه، في الثلاثة أشهر الماضية. 

* رد نصراوي..

من ناحيتها، نقلت تقارير صحفية، عن مسئولين في النصر، نفيهم التفاوض مع دجانيني تافاريس، أو تدخلهم في الأزمة بين اللاعب وإدارة الأهلي.

وأشارت التقارير، إلى أنه رغم الإعجاب الشديد من مسئولي نادي النصر، بالإمكانيات الفنية والبدنية للاعب دجانيني تافاريس، إلا أنهم لم يناقشوا أي تعاقدات صيفية حتى الآن، خاصة أن التركيز كله ينصب حاليًا على إنهاء البطولات والتتويج بالألقاب، مع الدخول في الشهر الأخير من الموسم الحالي.

* إعجاب آل سويلم..

ويُعد سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، من أشد المعجبين باللاعب دجانيني تافاريس، ويرغب في ضمه إلى صفوف فريقه، في الموسم المقبل.

واعترف آل سويلم، في وقت سابق، بأنه كان يرغب في التعاقد مع دجانيني، في الصيف الماضي، إلا أن الدعم المالي القليل الذي حصل عليه النصر، من الهيئة العامة للرياضة، لم يمكنهم من التنافس مع الأهلي، على هذه الصفقة، لينتقل اللاعب في النهاية إلى قلعة الراقي.

اقرأ أيضا

أرقام دوري الأبطال| المولد على "عرش آسيا".. وعنبر يقود الأهلي لـ"إنجاز تاريخي"

اتهام فيتوريا بـ"إهدار" أموال النصر.. ومطالبات بالانسحاب الفوري

حمل تطبيق سعودي الآن